recent
أخبار ساخنة

سعد لمجرد يطلق جديده الفني "قولي متى" ويفجر جدلا في الهند

الصفحة الرئيسية
بوستر الجديد الفني لـ  سعد لمجرد "قولي متى"

أزاح الفنان المغربي سعد لمجرد الستار عن أغنيته الجديدة "قولي متى" بعد حملة ترويج استمرت عدة أيام. تعد هذه الأغنية عودة قوية لـسعد لمجرد إلى الساحة الفنية بعد أزمة قضائية عاشها مؤخرًا.

وكعادته، قدم لمجرد شيئًا مختلفًا، حيث جمع بين الثقافة المغربية والهندية في هذه الأغنية، و تم تصوير الفيديو كليب في الهند، وشاركته الممثلة الهندية المشهورة "جينيفر ونجت" دور البطولة فيه.

أعلن لمجرد عن إصدار الأغنية على قناته الرسمية على يوتيوب، حيث قام بمشاركة مقتطفات من الأغنية مع جمهوره على منصة "انستغرام"، وكتب: "كانت رحلة جميلة بالنسبة لي، وأنا سعيد جدًا لأنني سأشارككم قطعة من قلبي"، وأضاف: "ستشاهدون الفيديو كليب على منصة يوتيوب، أظهروا دعمكم هناك".

تلقى لمجرد التهاني والتبريكات من جمهوره وزملائه الفنانين، الذين هنأوه على أغنيته الجديدة، وأبدوا إعجابهم بها. وأشاد الكثيرون بالمستوى العالمي الذي يتمتع به سعد لمجرد، وبانسجام صوته مع الفنانة الهندية "شاريا غوشال" التي قدمت بقية المقاطع باللهجة الهندية.

يتميز الفيديو كليب بقصة رومانسية مستوحاة من قصص الحب التاريخية، حيث يجسد لمجرد دور الحبيب الذي يتحدى جميع المخاطر لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن اضطر والدها الملك لتزويجها من أحد الأمراء الأثرياء.

ومن ناحية أخرى، فجر لمجرد جدلا مثيرا في الهند، بسبب تعاونه مع الممثلة الهندية "جينيفر ونجت"، حيث تعرضت هذه الأخيرة لانتقادات لاذعة من الجمهور الهندي. انتقد البعض تعاونها مع لمجرد بسبب اتهاماته بالاغتصاب، والحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات.

جدير بالذكر أن "جينيفر ونجت" لم تروج للأغنية على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، خشية تعرضها لحملات الانتقاد من قبل النشطاء.

بعد ساعات قليلة فقط من إصدارها، حققت الأغنية ملايين المشاهدات على يوتيوب، وتخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة، وبدأت تنتشر سريعا على منصات التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent