recent
أخبار ساخنة

حسن الفد يعود إلى عالم المسرح بعرض كوميدي جديد

الصفحة الرئيسية
حسن الفد في دور "كبور"

بدأ الفنان الكوميدي حسن الفد جولته الفنية في عدد من المدن المغربية لتقديم عرض مسرحي بعنوان "من هو كبور". وقد انطلقت أولى العروض في مدينة الدار البيضاء يوم الخميس، معلنًا بذلك عن عودته  إلى عالم المسرح بعد غياب طويل. يعد هذا العرض الكوميدي الجديد هو استمرارية لنجاح سابق حققه الفنان مع عروض كوميدية سابقة داخل وخارج المغرب.

تأتي هذه الجولة المسرحية كفرصة للفنان الفد ليتجول في عدة مدن بالمملكة، حيث يعرض قصة شخصية "كبور" التي أصبحت واحدة من أبرز الشخصيات التي تميز بها في مسيرته الفنية. تبدأ الجولة في الدار البيضاء وتستمر في مدينة فاس في 15 يوليو، ثم تنتقل إلى مدينة مراكش في 21 يوليو، وتختتم في العاصمة الرباط في 23 يوليو.

يتميز العرض الكوميدي بمشاركة عدد من الأسماء الفنية المعروفة، بما في ذلك الممثلة مونية لمكيمل، التي شاركت البطولة مع الفد في مسلسل "الكوبل" لمواسم عديدة، حيث تجسد دور "فتيحة"، وهي الشخصية التي استبدلت "الشعيبية"، الشخصية الرئيسية في المسلسل.

كما يشارك الكوميدي أسامة رمزي في العرض، حيث يعتبر هذا التجربة التمثيلية هي الأولى بالنسبة له. وسبق لرمزي أن شارك الفد في الجزء الثاني من مسلسل "كبور ولحبيب"، حيث جسد شخصية "كالاطا"، وتحقق حلمه بالتعاون مع الفنان حسن الفد.

تفاعلت كل من مونية لمكيمل وأسامة رمزي مع العرض وشاركا أجواءه عبر حساباتهما الرسمية على منصة "انستغرام". شهد العرض حضورًا كثيفًا حيث امتلأت قاعة السينما بالجمهور المتشوق والمعجب بشخصية "كبور".

يعتبر عرض "من هو كبور؟" عملاً فكاهيًا على شكل حوار صحفي، حيث يجيب كبور على أسئلة الإعلامي مبارك أبوعلي، ويتحدث بطريقة عفوية عن طفولته وأحلامه وعلاقته بمحيطه، ويروي قصة مرحلة ما قبل سلسلة "الكوبل"، وكيف تزوج من "الشعيبية" التي قدمتها الفنانة دنيا بوطازوت، ويحكي عن لقاءه مع "الحبيب"، إلى جانب استعراضه لمختلف المواضيع من منظور شخصية "كبور".

يجدر بالذكر أن الفنان حسن الفد قد خلق شخصية "كبور" خلال المسلسل الكوميدي "الكوبل" الذي عرض لأول مرة عام 2013 على القناة الثانية دوزيم، واستمر لعدة مواسم، من "كبور ولحبيب" إلى "التي را تي" و "مدام سميرس"، حيث حققت الشخصية شعبية كبيرة، ونالت إعجاب الجمهور المغربي.

google-playkhamsatmostaqltradent