recent
أخبار ساخنة

منال بنشليخة تتلقى انتقادات لاذعة حول إطلالتها في حفل باريس

الصفحة الرئيسية
إطلالة "منال بنشليخة" في حفل باريس

 أثارت الفنانة المغربية، منال بنشليخة، مرة أخرى جدلاً واسعًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" بعد ظهورها في حفل غنائي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس. حيث نشرت الفنانة صورًا لها بإطلالة لافتة، استخدمت فيها لباسا يمزج بين مظهر عصري وإكسسوارات تقليدية مغربية، ويكشف عن بعض أجزاء من الجسم. هذا التصميم الجريء أثار ردود أفعال متباينة بين المتابعين والمعجبين، مما دفع البعض إلى وصف لباسها بـ"الغريب".

استخدمت منال بنشليخة في إطلالتها الحالية مجموعة من القطع الجريئة، التي دمجت فيها بين اللباس العصري والتراث المغربي.وإن كانت هذه الخطوة مبتكرة وتدعم التعبير عن الهوية الثقافية للفنانة، إلا أنها لم تحظ بتأييد الجميع، حيث أن هناك من عبر عن استهجانه لهذا النوع من الألبسة.

لم يمر ظهور منال بنشليخة في إطلالتها الجديدة دون أن تتلقى نصيبها من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي. فقد عبر العديد من المعلقين عن استيائهم من هذا اللباس، واعتبروه جريئًا بشكل غير لائق، وأنه لم يتناسب مع طبيعة الحفل ومكانه. من ناحية أخرى، أشاد بعض المعجبين بالفنانة وشجاعتها في تجربة مظهر جديد ومختلف، يعكس جزءًا من ثقافتها وجذورها المغربية. 

يجدر بالذكر أن منال بنشليخة، حققت نجاحًا واسعًا بعد إصدار أغنيتها الأخيرة "وراك" التي نالت إعجاب جمهورها على نطاق واسع، والتي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وإطلاقها عبر قناتها الرسمية بالموقع العالمي لرفع الفيديوهات “يوتيوب”.

google-playkhamsatmostaqltradent