recent
أخبار ساخنة

مشاهير المغرب يتوجهون إلى فرنسا لتصوير الموسم السابع من برنامج 'جزيرة الكنز'

الصفحة الرئيسية
وصول مشاهير المغرب لبدء تصوير الموسم السابع من جزيزة الكنز

وصل عدد من المشاهير المغاربة إلى فرنسا يوم الخميس الماضي لتصوير الحلقات الأولى من الموسم السابع المثير لبرنامج "جزيرة الكنز"، الذي يعرض على القناة الثانية "دوزيم" في المغرب. وقد أثارت هذه الأخبار حماس المعجبين وجعلتهم يترقبون بشغف بدء الموسم الجديد من هذا البرنامج المحبوب.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، قام العديد من الفنانين المشاركين في البرنامج بتوثيق لحظة وصولهم إلى فرنسا وبدء تصوير حلقات البرنامج على حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستغرام". و تم نشر صور ومقاطع فيديو تُظهر الفنانين وهم يجتمعون ويستعدون للمغامرة في إطار المسابقات والتحديات المثيرة التي يعرف بها البرنامج.

وبين المشاهير المشاركين في الموسم السابع من "جزيرة الكنز"، تتواجد الفنانة أحلام الزعيمي وفاطمة الزهراء قنبوع وربيع الصقلي ورجاء وعمر بلمير والمصممة الموهوبة ليلى الحديوي والرابور الموهوب "وينزا" والكوميدية المميزة مريم القدميري وغيرهم الكثير. يتوقع أن يكون لكل فنان دوره الخاص ومساهمته في إضافة الإثارة والتشويق للبرنامج، مما يزيد من توقعات المشاهدين ويجعلهم متشوقين لمتابعة كل حلقة.

تم اختيار قلعة "فور بويار" المشهورة بتاريخها العريق وجمالها الفريد كمكان لتصوير هذا الموسم من البرنامج. تقع هذه القلعة بالقرب من مدينة لاروشيل في فرنسا.

google-playkhamsatmostaqltradent