recent
أخبار ساخنة

عبد الواحد مجاهد يهنئ طليقته إبتسام العروسي بعد فوزها بجائزة أفضل "دور نسائي"

الصفحة الرئيسية
عبد الواحد مجاهد وطليقته ابتسام العروسي

قام المخرج المغربي عبد الواحد مجاهد بدعم طليقته الممثلة إبتسام العروسي وتهنئتها على فوزها بجائزة "أفضل دور نسائي" في ختام مهرجان مكناس للدراما التلفزية، بمبادرة رائعة تعكس التعاون والاحترام بينهما على الرغم من انفصالهما. وقد قام مجاهد بالتعبير عن فرحته ودعمه للعروسي من خلال مشاركة الخبر على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عبر ميزة القصص القصيرة.

بمجرد الإعلان عن فوز العروسي بالجائزة المرموقة، قام مجاهد بنشر صورة للعروسي تحمل الجائزة، وأرفقها بتعليق مليء بالفخر والتهنئة. كتب قائلاً: "كل التهاني، جائزة مستحقة". هذا الدعم من المخرج مجاهد لطليقته الموهوبة يعكس علاقتهما الودية والمستوى الاحترافي الذي يميز أعمالهما.

من جانبها، عبّرت العروسي عن سعادتها وامتنانها لمجاهد وللجائزة التي حصلت عليها، وقامت بمشاركة مقطع فيديو على حسابها الشخصي في "إنستغرام" يظهر لحظة تسلمها الدرع الفخرية. و في التعليق المرفق مع الفيديو، عبّرت عن فخرها الكبير للفوز بجائزة أفضل ممثلة وتشخيص نسائي، وأشارت إلى أن هذا الانجاز لم يأت من فراغ، بل هو نتاج جهودها وتفانيها في العمل الفني. كما عبّرت عن شكرها لله على هذا الفوز وعلى مشاركتها في مهرجان الدراما المغربية تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

google-playkhamsatmostaqltradent