recent
أخبار ساخنة

فيلم باربي الجديد.. رحلة ساحرة مليئة بالألوان والإيجابية

الصفحة الرئيسية
فيلم باربي الجديد

يستعد الجمهور حول العالم لمشاهدة فيلم باربي الجديد، الذي يأتي بعد طول انتظار، ويحمل عنوان "Barbie". ويعد هذا الفيلم من بين أكثر الأفلام المنتظرة في عام 2023، وذلك لأن باربي هي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم الأطفال، وينتظر عرضه في قاعات السينما يوم 21 يوليوز 2023.
 

فيلم "Barbie" من إخراج "جريتا جيرويج"، ويقوم ببطولته الثنائي "مارجوت روبي" بدور باربي، و"ريان جوسلينج" بدور كين. ويتميز الفيلم بالألوان الزاهية والسطوع الزائد، وهو ما يتناسب مع شخصية باربي التي تحبذ الألوان الزاهية بشدة.

يتمحور الفيلم حول مغامرات باربي وكين في عالم حقيقي مستوحى من عالم باربي، ويشمل عدة مواقف للدمى الشهيرة. ويتميز الفيلم بتصويره المذهل، والذي يأخذ المشاهد في رحلة ساحرة مليئة بالألوان والمفاجآت.

وفي مقابلة مع Architectural Digest، تحدثت المخرجة "جيروج" عن استخدامها للألوان الوردية الزاهية قالت أنها تشبه باربي التي تحبذ الألوان الزاهية بشدة. وأشارت إلى أن استخدام كميات كبيرة من الطلاء الوردي أدى إلى نقصه في جميع أنحاء العالم. من جانب آخر، يذكر أيضا أن المغنية "دوا ليبا" سجلت أغاني للفيلم.

يتميز فيلم "Barbie" بأنه يحمل رسالة إيجابية، حيث لا مكان للمستحيل، وأن كل شخص يمكنه أن يحقق أحلامه إذا كان مصممًا على ذلك. ويوجه رسالة بأن الجمال لا يكمن فقط في المظهر الخارجي، بل يجب أن يأتي مع الثقة بالنفس والتفاؤل والإيجابية.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول القصة، إلا أن الجمهور حول العالم ينتظر بفارغ الصبر مشاهدة هذا الفيلم الذي يتوقع أن يكون من أفضل الأفلام العائلية في عام 2023. ومن المتوقع أن يكون فيلم "Barbie" مصدر إلهام وتحفيز، وأن يبقى في الذاكرة لفترة طويلة كواحد من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها في عالم باربي.

google-playkhamsatmostaqltradent