recent
أخبار ساخنة

الممثلة هالة صدقي تتلقى تهنئة من سعد لمجرد وتعبر عن تضامنها معه

الصفحة الرئيسية
هالة صدقي وسعد لمجرد في صورة تذكارية

قام سعد لمجرد بتهنئة الممثلة المصرية هالة صدقي بمناسبة عيد ميلادها، حيث أعرب عن تمنياته لها بعام جديد مليء بالأفراح. و قام لمجرد بنشر صورة لهالة صدقي من مسلسلها الأخير "جعفر العمدة" على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكتب تعليقًا جاء فيه: "كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي".

يجدر بالذكر أن هالة صدقي قد دعمت ومازالت تدعم الفنان المغربي سعد لمجرد في قضيته الشهيرة التي تسببت في إدانته بالسجن لمدة 6 سنوات. 

في تصريحها الأخير، أعادت الفنانة المصرية هالة صدقي التأكيد على دفاعها المستمر عن النجم المغربي سعد لمجرد في قضيته الشهيرة التي تصدرت عناوين الصحافة العربية والعالمية.

و أوضحت هالة صدقي أن دعمها لسعد لمجرد، ووقوفها إلى جانبه في محنته الأخيرة، يأتي كقرار شخصي وخاص، و أكدت أن هذا الدفاع ما زال قائمًا حتى بعد صدور حكم بسجنه لمدة ست سنوات.

وأكدت هالة صدقي براءة سعد لمجرد قائلة: "القضية لم يحكم فيها بشكل نهائي، فهو بريء، ولذلك لا يجوز لنا أن نتركه يتعرض لضرر في مستقبله".

وأوضحت أن موقفها سيظل ثابتًا حتى لو صدر حكم ضده، فهي ستستمر في دعمه، والوقوف بجانبه، لأن هذا الدفاع و هذا الوقوف يعدان أمرًا شخصيًا، وخاصًا بالنسبة لها، إذ تعتبر نفسها صديقته وزميلته في المجال الفني.

google-playkhamsatmostaqltradent