recent
أخبار ساخنة

"الحر" يعود بجديده "ما ذنبي" بعد غياب طويل

الصفحة الرئيسية
غلاف الأغنية الجديدة "ما ذنبي" لـ "الحر"

 في حدث فني مُنتظر، أعلن الفنان مراد حلحول، الملقب بـ "الحر"، عن عودته بقوة إلى الساحة الفنية بأحدث أعماله المميزة بعنوان "ما ذنبي". أصدر "الحر"  الأغنية مساء أمس الأحد، حيث قام بكتابة كلماتها وتلحينها بنفسه، وأطلقها عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

تتناول أغنية "ما ذنبي" موضوع الخيانة والغدر، وهو موضوع يهمّ الكثيرين في مختلف الأوقات والمواقف. وقد تم تصوير فيديو كليب الأغنية في مدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرجة كوثر التغزاوي، وقام بتوزيع الأغنية أشرف بنصفية، وتم تسجيلها في استوديو مهدي محجور.

تحدثت إلهام رزوق، مديرة أعمال "الحر"، عن الجهد الكبير الذي بذله الفنان لإنجاز هذا العمل الفني الجديد، حيث أنه لم يصدر أي إنتاج فني لمدة سنة كاملة قبل الكشف عن أغنية "ما ذنبي". وأكدت أن "الحر" كان حريصًا على كل التفاصيل الدقيقة لإخراج عمل يرقى لمستوى تطلعات جمهوره ومحبيه.

يُذكر أن "الحر" قد حقق نجاحاً كبيراً في أغانيه السابقة، ومنها أغنية "يا عمري" التي حققت أزيد من 30 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بـ "يوتيوب" خلال عام واحد فقط من إصدارها. بينما يعكف الجمهور حالياً على تحطيم أرقام جديدة لأغنية "ما ذنبي"، معربين عن إعجابهم بالعمل، وتشوقهم للمزيد من الأعمال المميزة في المستقبل.

مشاهدة الفيديو كليب "ما ذنبي"


google-playkhamsatmostaqltradent