recent
أخبار ساخنة

منال بنشليخة مرشحة لجائزة أفضل فنانة عربية

الصفحة الرئيسية
منال بنشليخة

 أعلنت الفنانة المغربية منال بنشليخة عن ترشحها لجائزة أفضل فنانة عربية في حفل جوائز "نكلوديون" السنوي، التي تنظمه القناة التلفزيونية الشهيرة.

تُعتبر بنشليخة من الفنانات الشابات المتجددات والمبدعات في الساحة الفنية، حيث تميزت بابتعادها عن النمطية والتقليد وابتكارها نمطًا موسيقيًا خاصًا بها. وعادت بقوة بعد غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية بألبوم جديد حمل عنوان "قلب عربي مجروح"، حيث قدّمت شخصية مختلفة ومتمردة وجريئة. قامت أيضاً بطرح "ديو" غنائي بعنوان "وراي" مع الفنان العربي عصام النجار، وذلك لتحقيق تجاوب واسع من جمهورها، واستقطابها لأوسع شريحة من المعجبين.

يأتي ترشح بنشليخة لجوائز "نكلوديون" باعتبارها منصة لتكريم أبرز الشخصيات الفنية والإبداعية في العالم العربي،  وتتنوع الجوائز بين الموسيقى وصناعة المحتوى والتمثيل وغيرها. وقد طالبت الفنانة من جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" أن يدعمها من خلال التصويت لها على موقع المسابقة أو عبر التعليقات.

تتميز منال بنشليخة بأسلوبها الفريد والعصري، حيث قامت بطرح أغاني ألبومها "قلب عربي مجروح" على شكل فيديو كليب بمعايير عالمية، مما ساهم في انتشارها بسرعة، وحققت أرقامًا قياسية في نسب مشاهدتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى منال بنشليخة، تترشح أيضا الفنانة الشابة ريم فكري من المغرب لجائزة "نكلوديون" في فئة الوافدة الجديدة المفضلة. وينتظر عشاق الموسيقى والفن العربي حفل جوائز "نكلوديون" لمعرفة الفائزين والمتميزين في مختلف المجالات الفنية والإبداعية.

google-playkhamsatmostaqltradent