recent
أخبار ساخنة

وفاة "لو بالتر" الممثل في فيلم تايتانيك عن عمر يناهز 94 عامًا

الصفحة الرئيسية
إيزيدور ستراوس "لو باتر وزوجته" في مشهد من فيلم تايتانيك

 توفي "لو بالتر" Lew Palter، الممثل القدير والمدرس الذي قام بتجسيد دور "إيزيدور ستراوس" في فيلم "تايتانيك" للمخرج جيمس كاميرون، عن عمر يناهز 94 عامًا.

توفي بالتر في 21 مايو 2023 بسبب سرطان الرئة في منزله في لوس أنجلوس، ;ولم يتم الإعلان عن وفاته رسميا إلا يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 وفقًا لما ذكرته ابنته كاثرين بالتر لمجلة "هوليوود ريبورتر".

في فيلم "تايتانيك"، قام بالتر بدور ستراوس، النائب الأمريكي وشريك مالك متجر ميسي. لقد لقوا حتفهما على السفينة الغارقة بعد رفضهما ركوب قارب النجاة بسبب وجود نساء وأطفال لم يتم إنقاذهم بعد. في إحدى المشاهد النهائية للفيلم، يعانق بالتر زوجته (التي قامت بدورها "إيلسا رافين") في غرفتهما بينما تتدفق المياه من تحت سريرهما في مشهد لا ينسى من الفيلم.

زوجة "ستوكتون راش"، الرئيس التنفيذي لشركة "أوشنجيت" OceanGate، الذي توفي الأسبوع الماضي أثناء غوصه في غواصة "تيتان" رفقة أربعة أشخاص آخرين لرؤية حطام تايتانيك، هي حفيدة ستراوس الذي جسد شخصيته لو بالتر في فيلم تيتانيك.

في وقت سابق من حياته المهنية، قام بالتر بأدوار صغيرة في مسلسلات تلفزيونية من بينها "ذا إيه-تيم"، "ملائكة تشارلي"، "باريتا"، "كولومبو"، "غانسموك"، "مهمة مستحيلة"، "الرجل الذي يكلف ستة ملايين دولار"، "كوجاك"، "العائلة بريدي"، و"القانون في لوس أنجلوس".

من عام 1971 إلى عام 2013، عمل بالتر كمدرس ومخرج في كلية كالآرتس في سانتا كلاريتا،

google-playkhamsatmostaqltradent