recent
أخبار ساخنة

عزيز حطاب ورفيق بوبكر وفاتي جمالي يشاركون في عمل جديد

الصفحة الرئيسية
عزيز حطاب و رفيق بوبكر وفاتي جمالي في صورة جماعية

شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورا جديدة تجمع بين الفنانين رفيق بوبكر وعزيز حطاب، مما أشعل الحماس لدى الجمهور المغربي، وأثار توقعات عن عودة "الديو المثير" اللذين أبدعا في تجربة "قسم 8" للعمل معا ضمن عمل فني أو فيلم جديد.

و انتشرت صورة تجمع بين النجمين المغربيين رفيق بوبكر وعزيز حطاب أنظار الجمهور المغربي وأشعلت حماسهم، بعدما ظهرا سويًا في كواليس عمل جديد من المتوقع أن يعيد لنا أجواء الديو الشهير الذي جمعهما سابقا.

وقد كان عزيز حطاب قد قام بمشاركة الصورة التي تجمعه برفيق بوبكر و المخرج سعيد خلاف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، و أضاف تعليقا عليها يظهر سعادته بتواجده برفقة رفيق بوبكر.

الديو الشهير برفقة المخرج سعيد خلاف

من المقرر أن يشارك عزيز حطاب و رفيق بوبكر في فيلم جديد بعنوان "لي وقع فمراكش يبقى فمراكش"، والذي سيجمع بين مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم فاتي جمالي.

في نفس السياق، كشفت الفنانة المغربية فاتي جمالي عن بدء تصوير الفيلم الجديد الذي ستشارك فيه برفقة الديو المتميز، وتحت إدارة المخرج سعيد خلاف في بداية هذا الأسبوع.

وقد شاركت فاتي جمالي صورًا ومقاطع فيديو على ميزة القصص القصيرة في حسابها على "إنستغرام"، من داخل موقع تصوير الفيلم الجديد.

وأرفقت فاتي جمالي الصور بتعليق قصير جاء فيه: "لي وقع فمراكش يبقى فمراكش"، حيث توقع العديد من المتابعين أن هذا هو عنوان الفيلم الذي يتم تصويره في مدينة مراكش.

google-playkhamsatmostaqltradent