recent
أخبار ساخنة

شذى حسون تروج لأغنيتها الجديدة "على ما أظن"

الصفحة الرئيسية
الفنانة شذى حسون

 خلال الأيام القليلة الماضية، قامت الفنانة الموهوبة شذى حسون بإثارة الجمهور والمعجبين بترويج أغنيتها الجديدة المنتظرة، والتي ستحمل عنوان "على ما أظن". ومن المقرر أن يتم إصدارها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

شاركت حسون مقطعًا ترويجيًا من الأغنية الجديدة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ومن المقرر أن يتم إطلاقها يوم الأربعاء المقبل، حيث ينتظر الجمهور الاستماع إليها بفارغ الصبر.

ولم تكن الشركة المنتجة للعمل، وهي "LifeStylez Studios"، مترددة أيضا في الترويج لهذه الأغنية المثيرة. حيث قامت بنشرها عبر منصاتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف جذب انتباه الجمهور وإشعال حماسهم لاستقبال هذا العمل الفني.

تم الكشف سابقًا من قبل شذى حسون عن تفاصيل الأغنية "على ما أظن"، حيث ستكون باللهجة المصرية، وتحمل كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، وألحان المبدع بهاء عبد الواحد، وتوزيع الموسيقار زووم.

تم تصوير الفيديو كليب في لبنان بإشراف المخرج زياد خوري، واستغرقت عملية التصوير يومين في مناطق مختلفة من بيروت، بما في ذلك منطقتي "مار مخائيل" والمنصورية لإضفاء جو خارجي مميز على العمل.

google-playkhamsatmostaqltradent