recent
أخبار ساخنة

عبد الله فركوس يحتفل بزواج ابنته - صورة

الصفحة الرئيسية
الفنان المغربي عبد الله فركوس

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب في الساعات الأخيرة مع مقاطع الفيديو التي تم تداولها على حسابات "إنستغرام" تُظهر حفل زفاف ابنة الفنان المغربي عبد الله فركوس. ولم يتوانى المتابعون عن التعبير عن إعجابهم واهتمامهم الكبير بهذه اللحظات المميزة.

تم تنظيم الحفل الساهر في مدينة مراكش، حيث اجتمع الأقارب والأصدقاء المقربين للاحتفال بمناسبة زفاف ابنة عبد الله فركوس. وأثناء هذه المناسبة، قام الفنان الشعبي البارز طهور بإحياء الحفل وتقديم عروض موسيقية شعبية مميزة للحضور. وقد قام عبد الله فركوس في وقت لاحق من انتشار مقاطع الفيديو بمشاركة بعض الفيديوهات والصور لبعض اللحظات المميزة من حفل زفاف ابنته عبر حساباته الرسمية، وألقت المقاطع المنتشرة على منصة "إنستغرام" الضوء على جو السعادة والبهجة التي سادت في هذه المناسبة المميزة.

عبد الله فركوس محتفلا بزفاف ابنته
لفتت هذه اللحظات السعيدة انتباه الكثير من المتابعين، الذين أعربوا عن تهانيهم وأمنياتهم الطيبة لعبد الله فركوس وعائلته بمناسبة زفاف ابنتهم. واستخدم المتابعون خاصية التعليقات للتعبير عن الفرحة ،وتقديم التهاني والأمنيات الصادقة للعروسين. وقد تمنوا لهما حياة سعيدة ومستقبلاً مليئاً بالحب والسعادة.

google-playkhamsatmostaqltradent