recent
أخبار ساخنة

تايلور سويفت تغني "عزيزي جون" في حفلها الموسيقي وتوجه نداءً لجمهورها

الصفحة الرئيسية
تايلور سويفت

 في حفلها الموسيقي الذي أقيم في "مينيابوليس" في 24 يونيو الجاري، قدمت الفنانة "تايلور سويفت" Taylor Swift أداءً مذهلأ لأغنية الانفصال "عزيزي جون". يُعتقد على نطاق واسع أن الأغنية تتحدث عن صديقها السابق، وجاء هذا الأداء لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان. وقد أعلنت سويفت أن الأغنية ستعيد إصدارها رسميًا في 7 يوليوز المقبل.

تم تسجيل "نسخة تايلور" من ألبومها Speak Now الذي صدر في عام 2010، ويحتوي على هذه الأغنية. وقد وجهت سويفت رسالة لجمهورها على منصة تيك توك، قائلة: "آمل أن أطلب منكم، بينما ننتظر إصدار هذا الألبوم، أن لا داعي للدفاع عني عبر الإنترنت ضد أي شخص تعتقدون أنني كتبت الأغنية عنه، أقول هذا فقط لأنني سأغني أغنية "عزيز جون" الآن".


أوضحت سويفت، التي قامت في السنوات الأخيرة بإعادة تسجيل نسخ جديدة من ألبوماتها الستة الأولى بعد أن بيعت شركتها السابقة "بيغ ماشين" Big Machine التسجيلات الرئيسية لكتالوجها، سبب إصدارها نسخة خاصة من ألبوم Speak Now، حيث قالت: "أرغب في أن أكون المالكة لموسيقاي، وأعتقد أن الفنانين الذين يرغبون في امتلاك أعمالهم الموسيقية يجب أن يحصلوا على هذه الفرصة".

على الرغم من نداء سويفت في حفلها الأخير، استمر الكثيرون في مهاجمة صديقها جون ماير، وتوجيه الانتقادات إليه عبر خاصية التعليقات على حسابه في إنستغرام. ومن بين التعليقات المنتقدة كانت مشاركة شخص قال فيها: "آسف، لكن أمي قالت إننا لا يجب أن نتنمر عليك بعد الآن"، ثم أضاف "(كانت تبلغ من العمر 19 عامًا...)" في إشارة إلى صغر سن تايلور سويفت عند بدأت علاقة الصداقة معه.

جمهور تايلور سويفت تجاهل نداءها المتكرر حول عدم صلة أغنية "عزيزي جون" بجون ماير، معتبرين أن كلمات الأغنية تلمح بوضوح إلى علاقتهما السابقة، وتعليقاتهم المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي تعكس عدم قناعتهم بالإنكار الذي أعلنت عنه سويفت.

google-playkhamsatmostaqltradent