recent
أخبار ساخنة

عبد العالي أنور بديلاً عن لمياء الزايدي في لجنة تحكيم "ستارلايت"

الصفحة الرئيسية
عبد العالي أنور - لمياء الزايدي

 في خبر حصري، تم الكشف عن تغييرات في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ستارلايت" المزمع تقديمه في موسمه الجديد على القناة الثانية، حيث قرر المسؤولون عن البرنامج الاستغناء عن خدمات الفنانة لمياء الزايدي، مدربة الأصوات العربية، وبدلاً منها تم اختيار الفنان عبد العالي أنور لتعويضها في لجنة التحكيم، إلى جانب مغنية الملحون والطرب الغرناطي سناء مرحاتي و المغنية الشابة خريجة ستار أكاديمي ضياء الطيبي.

وكانت القناة الثانية "دوزيم" قد أكدت أن هذا الاختيار تم بالتوافق التام، نظرًا لموهبة أنور الفنية اللافتة، وأخلاقه الرفيعة التي يحظى بها في الوسط الفني.

في سياق آخر، هناك تكهنات حول انضمام النجم المغربي حاتم عمور إلى لجنة التحكيم أيضًا في الموسم الثاني من البرنامج، إلا أنه لم يتم تأكيد هذه الأخبار بعد.

 يأتى اختيار حاتم عمور لتعويض الفنانة لطيفة رأفت، التي اعتذرت عن المشاركة في الموسم الجديد، في حين أثار هذا الاختيار بعض الخلافات في كواليس البرنامج، وسط رفض قوي لبعض فناني اللجنة انضمامه إليهم، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم.

وفيما يتعلق بالأجر المتعاقد عليه مع حاتم عمور، نفت مصادر موثوقة أن يكون الرقم الذي روجت له بعض الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير وهو 80 مليون صحيحا، مشيرة إلى أن الأجور لجنة التحكيم لا تصل إلى القيمة المذكورة، وأنه مبلغ مبالغ فيه.

مع التغييرات التي ستطال لجنة التحكيم، يترقب جمهور البرنامج انطلاق الموسم الجديد، متوقعين أن يتميز بالإثارة والتنافس والمواهب المبدعة التي سيتم اكتشافها خلاله.

google-playkhamsatmostaqltradent