recent
أخبار ساخنة

توري كيلي تتعرض لأزمة صحية حادة

الصفحة الرئيسية
توري كيلي

 تعرضت المغنية الشهيرة "توري كيلي"، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى بشكل عاجل. ووفقًا للأطباء، تبين أنها أصيبت بعدة جلطات في الدم، مما يجعل حالتها خطرة حاليًا.

يُذكر أن "توري" كانت تتناول العشاء مع عدد من أصدقائها في لوس أنجلوس عندما تعرضت للأزمة الصحية بشكل مفاجئ، حيث فقدت الوعي لفترة من الوقت قبل أن يتم نقلها مباشرة إلى أحد أكبر المستشفيات في المنطقة لتلقي العلاج المناسب، وتم وضعها في وحدة العناية المركزة. وأظهرت الفحوصات أن الجلطات تشمل ساقها ورئتيها، مع تخوف من وجود جلطات محيطة بالقلب أيضًا.

"توري كيلي" هي ممثلة ومغنية وكاتبة أغانٍ ومنتجة موسيقية أمريكية، ولدت في "ويلدومار" بولاية كاليفورنيا في 14 ديسمبر من عام 1992. اشتهرت بنشر أغانيها الموسيقية على قناتها في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عندما كانت في سن الـ 14 عامًا، وشاركت في برنامج المواهب الموسيقي "أميركان أيدول" عندما بلغت الـ 16 من عمرها. منذ عام 2011. قامت بإصدار العديد من الألبومات والأغاني الموسيقية، وقد حصلت على جائزة "غرامي" عام 2019 لأفضل ألبوم وأداء في أغنية إنجيلية. كما نالت جائزة "بيلبورد" عام 2015، وشاركت في فيلم "Sing" عام 2016.

google-playkhamsatmostaqltradent