recent
أخبار ساخنة

الفنان يوسف أقديم المعروف بـ "لارتيست"يستعد لطرح إصداره الجديد

الصفحة الرئيسية
يوسف أقديم المعروف فنيا بـ "لارتيست"

 تكشف الأحداث الأخيرة قصة نجاح الفنان يوسف أقديم، المعروف فنيا بـ"لارتيست"، الذي اتبع استراتيجية ذكية، أحدثت ضجة في الساحة الفنية. فقد أعلن "لارتيست" سابقًا قراره بالاعتزال بعد إصدار آخر ألبوم موسيقي له في مسيرته الفنية، هذا القرار أثار توقعات الجمهور، وجعله يترقب بفارغ الصبر الجديد الذي سيقدمه.

وتأتي هذه الخطوة بعد جدل واسع أثير حول "لارتيست" في الآونة الأخيرة، نتيجة قضيته مع المغنية الشابة مروى لود. بحيث ظهر "لاغتيست" إلى جانب يوتيوبر فرنسي من أصول عربية، كشف من خلاله تفاصيل صادمة تتعلق بقصته مع المغنية الشابة، واتهمها بممارسة الشعوذة والسحر، بهدف تفريقه عن زوجته.

وسط هذه الأحداث، قرر "لارتيست" إصدار أغنية جديدة بعنوان "الزرزور"،و التي لازالت مستمرة في إثارة الجدل منذ إطلاقها لأول مرة بسبب كلماتها الجريئة، في الوقت التي حققت فيه نجاحًا كبيرًا حيث وصلت مشاهداتها على يوتيوب إلى 15 مليون مشاهدة بعد 13 يومًا فقط من إصدارها.

شارك "لارتيست" جمهوره كواليس تصوير أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "barcelona"، وحدد موعد إطلاقها في 6 من يوليوز الجاري. و تُظهر الكواليس أن الفنان يوسف أقديم مستعد لاستعادة مكانته في الساحة الفنية بعد فترة طويلة من الغياب. فقد أعلن عن نيته إصدار أغنية جديدة كل أسبوع عبر خاصية "الستوري"، مما يعكس عزمه على العودة بقوة، وتقديم إصدارات فنية متنوعة ومثيرة للاهتمام.

من الجدير بالذكر أن "لارتيست" اختار تصوير فيديو كليب أغنيته الأخيرة "الزرزور" في منطقة إمنتانوت بالمغرب، مجسداً بذلك اعتزازه بأصوله المغربية. و يظهر من خلال هذه الأحداث أن الفنان يسعى للتواصل مع جمهوره بشكل قوي ومباشر، مستفيدا من التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي التي تلعب دورًا مهمًا في نشر أعماله الفنية والتواصل مع محبيه.

من المتوقع أن تلقى أغنيته الجديدة "barcelona" رواجًا كبيرًا، حيث يصفها بأغنية صيفية وحماسية، تم تصويرها في إسبانيا. ويتشوق الجمهور لسماع الأغنية، ومشاهدة الفيديو كليب الخاص بها.

google-playkhamsatmostaqltradent