recent
أخبار ساخنة

توم كروز يشارك في افتتاح فيلمه "المهمة المستحيلة 7" في الإمارات

الصفحة الرئيسية
توم كروز في مطار أبو ظبي الجديد

شارك النجم العالمي توم كروز في افتتاح فيلمه الجديد "المهمة المستحيلة 7: توجيه ميت" الجزء الأول في الإمارات، حيث وصل إليها في وقت سابق على متن أول رحلة جوية يستقبلها المبنى الجديد الذي تم تصوير بعض مشاهده في الجزء السابع من السلسلة المثيرة للإعجاب، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

يأخذنا الفيلم، الذي سيُعرض في دور السينما ابتداء من 13 يوليو الجاري، في رحلة داخل التصميم الداخلي لمبنى مطار أبوظبي الجديد، بالإضافة إلى تصوير مجموعة متنوعة من المواقع الفريدة داخل المبنى، مثل الصالة الخاصة بانتظار المسافرين من الدرجة الأولى، وكذلك تصوير بعض المشاهد من صحراء "ليوة" الإماراتية.

استغرقت عملية التصوير في المطار الجديد ما يقارب 21 يومًا من التحضير و7 أيام من التصوير الفعلي، وشارك فيها 762 شخصًا من الممثلين والكوادر الفنية والموردين.

لا يُعد هذا المشهد الأول من نوعه الذي يتم تصويره في إمارة أبوظبي لسلسلة أفلام "المهمة المستحيلة"، حيث تم تصوير مشهد قفزة "هالو" في عام 2018 بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولجنة أبوظبي للأفلام، وشركة "توفور54".

كما تم تصوير مقاطع أخرى سابقا من الفيلم الرابع في سلسلة "المهمة المستحيلة" في مدينة دبي عام 2011، تحديدًا في برج خليفة، حيث قام توم كروز بقفزة جريئة ومشيه على جانب البرج، مما أضفى إثارة خاصة على الفيلم.

google-playkhamsatmostaqltradent