recent
أخبار ساخنة

جوردان أوزونا حبيبة كريم بنزيما تعلن إسلامها

الصفحة الرئيسية
كريم بنزيما وزوجته جوردان أوزونا

في خطوة مفاجئة ومثيرة للجدل، أعلنت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة، جوردان أوزونا، شريكة نجم كرة القدم الفرنسي كريم بنزيمة، اعتناقها للإسلام. تم إعلان هذا القرار المهم عقب انتقال بنزيمة إلى فريق "اتحاد جدة" في السعودية.

أكدت أوزونا في تصريحاتها لوسائل الإعلام أنها أشهرت إسلامها في "مسجد مدريد"، حيث بكت خلال تلاوة الشهادتين بكل خشوع وتأثر. وقد أعربت عن سعادتها وسلامها الداخلي اللذان تشعر بهما بفضل هذا الدين الجميل.

تحدثت أوزونا عن رحلتها الروحية الطويلة في البحث عن الإسلام، وكيف أنها كانت تشعر بالإحساس العميق بالتوجه نحو هذا الدين. قرأت العديد من الكتب والمقالات، وعلى وجه الخصوص قرأت كتاب "الطريق إلى الإسلام" الذي ساعدها على فهم أكثر عن الإسلام وتعاليمه.

وعلى الرغم من التحديات التي تواجهها كعارضة مشهورة في عالم الأزياء، و وجودها تحت الأضواء، إلا أن أوزونا أعربت عن قوتها الروحية وعزيمتها على الالتزام بممارسة الإسلام بكل تفانٍ، وقالت: "أشعر بالراحة والسعادة العميقة عندما أقوم بالصلاة وأقرأ القرآن. هذا الدين يجلب لي السلام الداخلي، ويمنحني قوة وإرشادًا لأحيا حياة صالحة".

وفي إحدى مقابلاتها مع مجلة "Yo Dona"، أكدت أوزونا أنها خاضت رحلة روحية طويلة للوصول إلى هذا القرار المهم. فقد قرأتْ ودرستْ الكثير عن الإسلام،  وقررتْ في النهاية أن هذا الدين هو الذي يتلاءم مع قلبها وقناعاتها.

google-playkhamsatmostaqltradent