recent
أخبار ساخنة

أصالة نصري أَحْيَتْ حفلا استثنائيا بالإمارات .. وتستعد لحفل المغرب

الصفحة الرئيسية
أصالة نصري في "العين" الإماراتية

تماماً كما كان متوقعاً، أطلت المطربة الرائعة أصالة نصري على جمهورها في حفل عيد الأضحى الذي أقيم في مدينة العين برعاية دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ومن تنظيم شركة "مومنتس إيفنتس". شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً في مسرح "مركز العين للمؤتمرات"، حيث استمتع الجمهور بأداء مذهل وأداء صوتي استثنائي من قبل النجمة العربية الكبيرة.

لم تكن هذه الزيارة الأولى لأصالة لمدينة العين، ولكنها كانت مليئة بالتأثير والجمال، مما دفعها للتعبير عن إعجابها بمدينة العين وسكانها الطيبين. قدمت أصالة أداءً رائعًا أسعدت به الجمهور والمعجبين، الذين تفاعلوا معها ورددوا معها أغانيها المشهورة التي تجمع بين الألوان الموسيقية الخليجية والشامية والمصرية.

بدأت أصالة الحفل بأغنية "شكراً" واستمرت بتقديم سلسلة من أجمل أعمالها مثل "اشتقت ليك"، "الصورة"، "عقوبة"، "يا مثبت"، "روح وروح"، "اسمع صدى صوتك"، "ما عرفتك"، "شبيه روحي"، "بنت أكابر"، "كفوكيم"، "غلبان"، "ذاك الغبي"، "حنين". واستجابت أصالة أيضًا لطلب الحضور وقدمت أغنية النجم الإماراتي ميحد حمد "أحب البر والمزيون".

انهت إذن النجمة العربية أصالة نصري سلسلة حفلاتها الصيفية بأداء استثنائي ونجاح كبير في مدينة العين. ولكن، لم تكن هذه هي نهاية رحلتها الفنية لهذا الموسم، إذ كشفت عن مشاريع قادمة تثير الفضول والترقب لدى جمهورها المحب.

بعد الحفل الناجح في العين، تستعد أصالة لاستكمال جدول حفلاتها بالتعاون مع شركة "مومنتس إيفنتس". و ستحيي حفلاً آخر في مدينة كازابلانكا بالمغرب يوم 7 يوليوز، لتلبي طلبات جمهورها المتحمس في المغرب. وستختتم جولتها الصيفية بحفل في تركيا يوم 14 يوليوز في مركز "مؤتمرات هاليج - اسطنبول".

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، فقد أعلنت أصالة أنها انتهت من تسجيل ألبومين جديدين. الألبوم الأول سيكون باللهجة الخليجية، في حين سيكون الألبوم الثاني باللهجة المصرية. وتعد هذه الألبومات تجربة فنية جديدة لأصالة، حيث تستكشف مجالات موسيقية وغنائية متنوعة.

وعن التعاونات المستقبلية، فأكدت أصالة أنها تتطلع لتقديم عدد من الدويتوهات المثيرة. أكدت استعدادها لتقديم دويتو مع الفنانة اللبنانية إليسا، التي وصفتها بالصديقة العزيزة. كما أكدت أنها أنهت تسجيل دويتو مع "البرنس" ماجد المهندس، الذي يحمل كلمات زوجها الشاعر فائق حسن . 

سيكون الدويتو المميز مع الفنانة إليسا ليس فقط تجربة فنية رائعة، بل أيضًا لقاء بين صديقتين محبوبتين في عالم الفن. من المتوقع أن يحمل هذا التعاون جمالية فريدة وتجانسًا بين أصواتهما المذهلة.

أما بالنسبة للدويتو مع ماجد المهندس، فهو تعاون يثير الترقب لدى جمهور الاثنين. فمن المعروف أن أصالة وماجد يتمتعان بتفاهم فني عميق، وسيكون من المثير رؤية كيف ستتجاوب أصواتهما في هذا العمل الجديد الذي يحمل بصمة الشاعر فائق حسن.

تعتبر أصالة نصري واحدة من أبرز وألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، ولا يزال جمهورها يترقب بشغف كل جديد تقدمه. بفضل موهبتها الفريدة وقدرتها على الوصول إلى قلوب المستمعين، استطاعت أن تحقق شهرة واسعة ونجاحًا ملحوظًا على مدار مسيرتها الفنية الممتدة.

google-playkhamsatmostaqltradent