recent
أخبار ساخنة

فضيحة هوية مزيفة على "انستغرام".. زوجة ياسين بونو تكشف الحقيقة

الصفحة الرئيسية
ياسين بونو وزوجته

انتشرت مؤخرًا جدل مثيرة على منصات التواصل الاجتماعي حول زوجة حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو. يتعلق بانتحال بعض الصفحات لشخصيتها على "انستغرام"، و قد خرجت إيمان لتكشف الحقيقة، وتبرأ من هذه الحسابات المزيفة التي أثارت هذه البلبلة.

عبر خاصية القصص القصيرة، تواصلت إيمان زوجة ياسين بونو على حسابها الرسمي على "انستغرام"  مع جمهورها، وكشفت الحقائق المزعومة حول امتلاكها لحسابات أخرى على المنصة. وقد انتشرت أخبار عن انفصالها عن ياسين بونو، مما جعل البعض يستغل اسمها في إنشاء حسابات مزيفة.

أكدت إيمان أنها تمتلك حسابًا واحدًا فقط على "انستغرام"، وأن جميع الحسابات الأخرى التي تحمل اسمها، وتنتحل شخصيتها ليست لها صلة بها. تأتي هذه التدوينة كرد فعل منها لوقف انتشار الشائعات والمعلومات الزائفة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ستوري إيمان زوجة ياسين بونو

في وقت سابق، كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت هذا الخبر بشكل واسع، خاصة بعد قرار إيمان بونو بإلغاء متابعتها لحساب زوجها على "انستغرام". و أثار هذا القرار الكثير من التساؤلات حول حقيقة انفصالهما، وتفاقمت الشائعات حيث بدأ البعض يروج لفكرة وجود حسابات أخرى تخص إيمان بونو.

يأتي رد  إيمان بونو لفضح هذه الشائعات، ونفي جميع الادعاءات والتضليل الذي تم ترويجه حول انفصالها عن ياسين بونو، و امتلاكها لحسابات أخرى على "انستغرام".

google-playkhamsatmostaqltradent