recent
أخبار ساخنة

وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل عن 36 عاما تصدم الوسط الفني المصري

الصفحة الرئيسية

الممثل الشاب الراحل أحمد قنديل

في خبر صادم، توفي الفنان الشاب أحمد قنديل، البالغ من العمر 36 عامًا، فجر يوم الاثنين، ما أثار حزنًا وصدمة كبيرة في الوسط الفني المصري. و سيتم تشييع جثمان الفنان الراحل اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وفقًا للعديد من المصادر المقربة من الراحل، لم يكن يعاني أحمد قنديل من أي مشاكل صحية قبل وفاته المفاجئة. و تأتي وفاة الشاب أحمد قنديل بعد مرور حوالي 7 أشهر من وفاة والدته، وقد أشارت بعض المصادر المقربة إلى أن حزنه الشديد على وفاة والدته، وعدم قدرته على تجاوز فراقها، قد يكون السبب وراء أزمته القلبية المفاجئة.

على مدار السبعة أشهر الماضية، أبدى الفنان الراحل اهتمامًا كبيرًا بذكرى والدته في منشوراته، وكان يدعو لها ويتحدث عن حزنه الشديد جراء فقدانها.

أحمد قنديل ووالدته

تألق الفنان الراحل أحمد قنديل في عدة أعمال فنية، من بينها دوره المميز في مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه خلال موسم رمضان لعام 2021، حيث جسد شخصية الشهيد إسلام مشهور، بالإضافة إلى مسلسل "الاختيار 2"، شارك قنديل في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، من بينها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلي" عام 2014، ومسلسل "الزيبق" عام 2017، وفيلم "ليل خارجي" في عام 2018، وأيضًا فيلم "وقفة رجالة".

google-playkhamsatmostaqltradent