recent
أخبار ساخنة

وفاة نجمة تلفزيون الواقع دينيس روسو عن عمر 44 عاما والسبب صادم

الصفحة الرئيسية
دنيس روسو

 توفيت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية دنيس روسو عن عمر 44 عاما. وحسب موقع "ديدلاين" فإن تقريرا صادرا عن الفحص الطبي في مقاطعة سان دييغو، أعلن عن وفاة النجمة الشهيرة، وكشف عن سبب وفاتها التي كانت نتيجة جرعة زائدة عرضية من مخدر الفنتانيل والميثامفيتامين.

قبل وقوع الحادث المأساوي، كانت روسو قد اشتهرت بمشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "The X Life"، حيث شاركت لموسم واحد. وكانت تجمعها علاقة عاطفية مع المتزلج المحترف بيير لوك غانيون، الذي انجبت منه طفلا، لكنهما انفصلا قبل وفاتها.

توفيت روسو في شقة صديق لها في سان دييغو، لكونها كانت بدون مأوى، وكانت تعيش في سيارتها قبل ذلك الوقت.

من المعروف أيضًا أن روسو شاركت في مسابقة نظمتها مجلة Inked Magazine، وحققت المركز السادس في جولة مبكرة من المسابقة. وفي استبيان المسابقة، سئلت روسو عما ستفعله بالجائزة المالية البالغة 25000 دولار، أشارت إلى أنها ستستخدم المبلغ لـ"إعادة التواصل" مع ابنها البالغ من العمر ثماني سنوات.

وفي تصريحها، قالت روسو: "سأستخدم هذا المبلغ لبناء مؤسسة تهدف لإعادة التواصل مع ابني. لقد مررت بمعركة صعبة في قضية حضانة الطفل، وأنا لا زلت أتعافى منها. ستساعد هذه الأموال في تحقيق الاستقرار في حياتنا، وإعادة توحيد عائلتنا".

تعكس تلك الكلمات أهمية المبلغ المادي لروسو، حيث كانت تأمل في استخدامه لخلق حياة مستقرة وإعادة بناء العلاقة مع ابنها. علاوة على المشاكل الشخصية التي كانت تعاني منها روسو، فإن وفاتها تعبير صارخ على قساوة الظروف التي يمكن أن يواجهها الأشخاص تحت الأضواء والشهرة،  والذين يعيشون مشاكل أسرية واجتماعية حادة.

google-playkhamsatmostaqltradent