recent
أخبار ساخنة

مهمة مستحيلة 7 "Dead Reckoning Part One".. الهوس السينمائي

الصفحة الرئيسية
ملصق فيلم مهمة مستحيلة 7

يُعرض حالياً في أغلب دور السينما عبر العالم أحدث أجزاء سلسلة الأفلام الشهيرة "مهمة مستحيلة"، والتي تحمل عنوان "مهمة مستحيلة 7 - Dead Reckoning Part One". يعود النجم العالمي توم كروز في هذا الفيلم ليقدم لعشاق السلسلة مغامرة جديدة ومثيرة مع شخصيته المحبوبة "إيثان هانت".

جزءان ملحميان

تأتي هذه النسخة بتقسيم المهمة إلى جزأين للمرة الأولى في تاريخ سلسلة "مهمة مستحيلة"، وذلك بسبب تعقد الحبكة الدرامية، والإثارة في القصة. يصف توم كروز حجم هذين الجزأين بأنهما ملحميان بكل معنى الكلمة. ويضيف أنهما يجب أن يتفوقا على الأجزاء السابقة بالكامل، حيث يسعى المخرج كريستوفر ماكوري إلى تحقيق مستوى جديد من الإبهار والإثارة في هذه السلسلة الشهيرة.

قصة الفيلم

تدور أحداث الجزء الأول "مهمة مستحيلة 7 - Dead Reckoning Part One" حول إيثان هانت، الذي يقود فريقه من قبل وكالة المخابرات في مهمة صعبة وخطيرة، هذه المرة يواجهون سلاحًا سريًا جديدًا يهدد البشرية بأكملها. لذلك مهمتهم هي استعادته بأسرع ما يمكن، قبل أن يستولى عليه أشخاص ذوو نوايا سيئة. وفي حين يقع مستقبل العالم على كاهله، سيضطر العميل الشهير في الوقت نفسه إلى مواجهة ماضيه وتقييم ما هو الأهم بالنسبة له: عائلته أم عمله؟ هذا الجزء من السلسلة يعد بمزيد من الإثارة والتشويق والتوتر الذي يشتهر بهم هذا النوع من الأفلام.

فريق العمل

إلى جانب توم كروز، يعود فريق من نجوم الأجزاء السابقة ليلعبوا أدوارهم في هذا الفيلم، من بينهم سيمون بيج وفينج و رامس وهايلي أتويل. كما تشاركهم البطولة ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت. يقود المخرج كريستوفر ماكوري هذا العمل الضخم، حيث سبق له أن أخرج فيلمين آخرين ضمن سلسلة "مهمة مستحيلة"، وهذا الفيلم يعتبر رابع تعاون بينه وبين توم كروز كمخرج وممثل. يشارك في كتابة السيناريو بروس جيل وإريك يندرسن، ليضمنوا تقديم قصة مشوقة ومثيرة تليق بتوقعات جمهور السلسلة.

استحقاق

إن "مهمة مستحيلة 7 - Dead Reckoning Part One" هو فيلم يجمع بين الحركة المثيرة والتشويق الدرامي، وهو عمل سينمائي يستحق المشاهدة لمحبي هذا النوع من الأفلام. يمكن للجمهور الآن الاستمتاع بمغامرة "إيثان هانت" الجديدة، وجرعة زائدة من الأدرينالين في الجسم!

google-playkhamsatmostaqltradent