recent
أخبار ساخنة

بسبب تجاعيد وجهه .. رونالدو يحرج مصوراً ويطلب منه الابتعاد

الصفحة الرئيسية
رونالدو أثناء الحوار الذي أحرج فيه المصور

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد المصورين في وضع محرج بعد مباراة منتخب البرتغال وإيسلندا، حيث قرّب المصور نفسه بشدة لإجراء حوار مع رونالدو. ولكن الأخير طلب منه الابتعاد قليلاً، وبعدها طلب من أحد المصورين الآخرين أن يُجريَ الحوار معه بعد اللقاء الذي قاد فيه منتخب بلاده للفوز على إيسلندا وتأهله لبطولة يورو 2024، وهذه المباراة كانت المباراة رقم 200 لرونالدو مع منتخب بلاده.

وخلال الحوار، طلب رونالدو من المصور عدم الاقتراب منه كثيرًا قائلاً: "ليس قريبا جدا بهذا الشكل، ماذا؟، هناك الكثير من التجاعيد".

ردة فعل رونالدو حول اقتراب المصور تسببت في انتشار فيديو الحادثة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول الفيديو وتفاعل الناس معه، بين من اعتبروا الموقف طريفًا وبين من عارضوا سلوك رونالدو، وجاءت بعض التعليقات تُعبر عن ذلك، مثل: "رونالدو هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ برأيي، لكن يبدو أنه أصبح عجوزًا و"حزينا حقا"، و"أصبح رونالدو كبيرًاحقيقة".

لا تعتبر هذه المرة الأولى التي يشير فيها رونالدو، الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، إلى تجاعيد وجهه، حيث طلب من قبل تغيير بعض التجاعيد في العام 2017 عندما تم الكشف عن تمثاله من قبل الرسام إيمانويل سانتوس، وذلك لأنها أعطت انطباعًا بأنه يبدو أكبر سنا منذ ظهوره لأول مرة مع منتخب البرتغال في عام 2003.

كريستيانو رونالدو يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

كريستيانو رونالدو

دخل رونالدو، موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد مشاركته في 200 مباراة دولية. وعبّر رونالدو عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز قائلاً: "بفرح شديد، أشعر أنني في لحظة لا يُمكن توقعها أبدًا، حيث وصلت إلى 200 مباراة دولية. إنه إنجاز لا يصدق في نظري.".

وأضاف: "إنه لأمر مذهل أن تكون جزءا من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وأن تقوم بتسجيل هدف الفوز في هذه المباراة كذلك. لذلك أود أن أشكر الجماهير والمشجعين على إقامة هذه الاحتفالية لصالحي. وأود أيضًا أن أشكر منتخب البرتغال والاتحاد. أنا سعيد للغاية، إنه يوم خاص، وأشعر بأنهم صنعوا يومي وليلتي".

بهذا الإنجاز الجديد، يستمر رونالدو في إثبات أنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وعلى الرغم من تقدمه في العمر، إلا أنه لا يزال يحقق نجاحات ويثبت قوته ومهاراته على المستوى الدولي.

google-playkhamsatmostaqltradent