recent
أخبار ساخنة

الأردنية رنيم كيلاني تتوج بلقب ملكة جمال العرب 2023

الصفحة الرئيسية
الأردنية رنيم كيلاني بعد تتويجها بلقب ملكة جمال العرب 20233

رنيم كيلاني، الشابة الأردنية، أضحت ملكة جمال العرب لعام 2023 بعد فوزها في المسابقة التي أقيمت في إسطنبول تركيا الأسبوع الماضي، وتوّجت باللقب من قبل الفنانة اللبنانية شيراز والفنان السوري عبد الكريم حمدان.

شاركت رنيم كيلاني في مسابقة ملكة جمال العرب للمرة الثانية على التوالي، واستعرضت مهاراتها وجمالها في المنافسة مع 11 متسابقة من دول عربية مختلفة، بما في ذلك متسابقة أردنية أخرى.

في تصريحاتها لوسائل الإعلام، أوضحت رنيم أنها لم تشارك في المسابقة من أجل المكاسب المادية، بل لتظهر أن الشابات الأردنيات يتمتعن بجمال يؤهلهن للفوز بالألقاب العالمية والدولية، وأكدت دعمها للفتيات في تحقيق أحلامهن.

أشارت أيضًا إلى أن الجمال العربي يعتبر من أفضل وأجمل أنواع الجمال في العالم، وأن فوزها بلقب ملكة جمال العرب كأول أردنية يعد حافزًا للفتيات في المستقبل للمشاركة في مسابقات مماثلة، بالإضافة إلى الاستعداد للمنافسات العالمية الأخرى.

في الحفلة الختامية، تم اختيار مريم بري من لبنان كوصيفة لملكة جمال العرب، وتم تتويجها من قبل المصمم اللبناني العالمي فؤاد سركيس، الذي كان عضوًا في لجنة التحكيم التي تضمنت 10 أعضاء.

كانت لجنة التحكيم تضم أيضًا الفنانة اللبنانية شيراز والفنان السوري عبد الكريم حمدان، بالإضافة إلى المخرج اللبناني كفاح بلاني والبعض من خبراء التجميل من جنسيات مختلفة.

رنيم كيلاني لحظة التتويج بلقب ملكة جمال العرب 2023
جدير بالذكر أن الحفل شهد العديد من المفاجآت، حيث تم عرض تقرير عن مريم بري، الوصيفة اللبنانية، التي تعافت من مرض السرطان. وحظيت مريم بدعم كبير من النجوم الذين أعربوا عن تأثرهم بقصتها، بما في ذلك راغب علامة، وليد توفيق، وائل جسار، وغيرهم.

بهذا التتويج، أصبحت رنيم كيلاني ملكة جمال العرب لعام 2023، وقد أظهرت شجاعة وجمالا لافتاً، وستكون قدوة للفتيات العربيات الطموحات اللواتي يسعين للمشاركة في المسابقات الجمالية العالمية.

google-playkhamsatmostaqltradent