recent
أخبار ساخنة

الفنانة ياسمين أيمن تكذب خبر وفاتها الذي تصدر الترند

الصفحة الرئيسية
ياسمين أيمن تنفي الأخبار المزيفة حول وفاتها

بعد انتشار خبر وفاة الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين أيمن على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر، أكدت الفنانة بنفسها أن الخبر عارٍ عن الصحة، وأنها بخير تمامًا، نافيةً وقوع أي حادث سيارة في القاهرة الجديدة ليلة الجمعة. وتوجهت ياسمين أيمن إلى متابعيها على فيسبوك قائلة: "يا جماعة، اطمئنوا، أنا بخير وهذا الخبر كاذب ولم يحدث شيء". وأضافت في تدوينة أخرى: "كل ما قيل هو كذب وشائعات، وكفى تشهيرًا ونشرًا للأكاذيب التي تؤذي أقاربي وأصدقائي، والناس فعلاً خائفة، فهذا أمر غير مقبول من اللعب بالمشاعر بهذا الشكل".

يأتي ذلك بعدما تلقى قسم الشرطة بلاغًا بانقلاب سيارة قرب أحد المجمعات السكنية، وتم الإبلاغ عن وجود شخص متوفى و امأة آخرى مصابة، حيث تمت استدعاء الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف على الفور. وأسفر الحادث عن وفاة الرجل وإصابة السيدة بجروح بالغة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية.

تعريف بالفنانة ياسمين أيمن

الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين أيمن، ازدادت في عام 1994، وحصلت على شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان بالقاهرة في عام 2016. حققت المركز الأول في معرض الفن القصير في عام 2016. وتتميز أعمال ياسمين أيمن بالخطوط النظيفة والألوان الزاهية، وشاركت في العديد من المعارض الفنية و أوراش العمل داخل مصر وخارجها، وكان آخر ظهور لها على الساحة الفنية في برنامج "الدوم"، الذي يعرض مواهب الشباب عبر التلفزيون.ومن خلال البرنامج قدمت ياسمين أيمن تمثالا يجسد معاناة ضحايا زلزال سوريا، وقد تم عرضه أمام لجنة تحكيم فئة الفن التشكيلي في المرحلة نصف النهائية للبرنامج.

google-playkhamsatmostaqltradent