recent
أخبار ساخنة

حمزة نمرة يطلق أغنيته الأولى من ألبومه الجديد "رايق"- فيديو

الصفحة الرئيسية

 قام الفنان حمزة نمرة بتوزيع الأمل والبهجة على عشاقه في العالم، وأعلن عن بداية مغامرةٍ جديدة في عالم الموسيقى، بإصداره مؤخراً ألبومه الجديد المليء بالحيوية والتفاؤل تحت عنوان "رايق".

أطلق الفنان حمزة نمرة أولى أغاني البومه الرئيسية "رايق" من خلال فيديو كليب أبهر جمهوره. تم تصويره في موقع ساحر باليونان، تحت إشراف المخرج مصطفى السولي. و بالفعل، نقلنا حمزة نمرة إلى عالمٍ آخر من الجمال الطبيعي، والمناظر الساحرة، التي أضفت على الفيديو كليب رونقاً خاصاً.

يحتوي ألبوم "رايق" على 13 أغنية، سيتم طرحها بشكل فردي الأربعاء من كل أسبوع. وبدأ حمزة نمرة بطرح أغنية "رايق" ثم بعدها سيطرح أغنية "غروب" ثم "إسكندرية" في الأسبوع المقبل، و من بعدها أغنية "رياح الحياة"، في حين سيطلق في الأسبوع الثالث أغنيتي "لعله خير" و "أنا الطيب"، حتى يكتمل إطلاق الألبوم كاملا مطلع شهر سبتمبر المقبل. 

هذا الألبوم يُعَدُّ مفاجأةً موسيقيةً مميزة ومختلفة، حيث قام حمزة نمرة بتقديم توليفة سماعية فريدة، تجمع بين الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، وتنوّعت موضوعات أغانيه بين العاطفية والواقعية والشجن، واعتمد في نفس الوقت على جرعات مضاعفة من البهجة لتُضفي جوّاً ممتعاً ومفعماً بالإيجابية على المستمعين.

وقد أكد حمزة نمرة في بيان صحفي سابق أنه قد أعطى كل طاقته وجهده لصناعة هذا الألبوم، وأنه يشعر بالفخر لتقديمه لجمهوره الوفي الذي ظلّ يدعمه على مر السنوات. وبفضل هذا الدعم والتشجيع، استطاع أن يُحقِّق رؤيته الموسيقية بأكملها.

google-playkhamsatmostaqltradent