recent
أخبار ساخنة

رامي جمال يكشف أسرار التعاون الغنائي بين إليسا وسعد لمجرد

الصفحة الرئيسية
رامي جمال

 حل المغني والملحن المصري رامي جمال ضيفًا على برنامج "حبر سري"،  وكشف من خلال البرنامج عن تفاصيل مثيرة حول كواليس تحضير أغنية "من أول دقيقة" التي قام بتلحينها، وأدتها الفنانة اللبنانية إليسا بمشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد.

وأكد رامي أنه لم يكن يعلم بتعاون إليسا والشاعر الغنائي أمير طعيمة مع سعد لمجرد في هذه الأغنية، مما جعله يفاجأ بالأمر تمامًا. وأضاف أنه كان من المفترض على إليسا وطعيمة أن يُخبراه بتواجد لمجرد في الأغنية حتى يتمكن من تلحينها بشكل مناسب.

وعندما سئل إن كانت إليسا وطعيمة قاما بإخفاء هذا التعاون بسبب رفضه لسعد لمجرد، وعدم رغبته في العمل معه، أجاب رامي قائلاً: "سعد لحد النهارده قضيته لم يصدر حكم نهائي فيها، وشفت نفس القضية بتحصل مع لاعيبة كورة كتير، ونيمار تحديدا ربنا نجاه لإنه كان حاطط تليفون صور الواقعة".

وتابع رامي جمال حديثه قائلاً: "أنا تعاملي مع فنان ناجح صوته حلو، وأول مطرب يعدي مليار مشاهدة في الوطن العربي في أغنية، حياته الشخصية تخصه هو".

وتحدث رامي أيضًا عن مبدئه في الحفلات الغنائية، حيث أكد أنه لا يقدم حفلات في الأماكن التي تقدم المشروبات الكحولية، ويرفض أيضًا وجود راقصات على خشبة المسرح، مُعبرًا عن رغبته في أن يكون تركيز الجمهور كله عليه وعلى فنه.

google-playkhamsatmostaqltradent