recent
أخبار ساخنة

زوج أميمة باعزية يكسر الصمت ويؤكد استمرار زواجهما - (فيديو)

الصفحة الرئيسية
أميمة باعزية وزوجها

 في تطورٍ مثير للاهتمام، خرج مراد، زوج المغنية الشعبية الشهيرة أميمة باعزية، عن صمته، وأعلن عن استمرار زواجهما، رغم انتشار الشائعات حول انفصالهما. جاء ذلك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث أكد أن الشكاوى والخلافات بينهما ليست مختلفة عن أي زوجين آخرين، وأكد أنها لم تصل إلى حد العنف أو الضرب أو الخيانة، وأنه لايزال يضع خاتم الزواج في أصبعه.

وقد أتت تصريحات مراد لتطمئن جمهور أميمة باعزية الذي بدأ يثير الشائعات حول زواجها بعد حذفها لصورهما المشتركة من حسابها الشخصي على نفس المنصة الاجتماعية. وبيّن مراد أن هذا الأمر لا يعني الانفصال، بل هو مجرد خلاف طبيعي مع ما يحدث عبر السوشيال ميديا

وعلى الرغم من أنهما قد احتفلا بعقد قرانهما منذ أشهر قليلة، إلا أن الشائعات لم تتوقف عن الانتشار. وأكد مراد في الفيديو أن زواجهما مبني على المحبة والاحترام المتبادل، وأن أي زوجين قد يواجهان بعض الصعوبات في الحياة الزوجية دون أن يؤثر ذلك على قوة العلاقة بينهما.

وعبر مراد عن غضبه من المنشورات المضللة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف خلق "البوز" وجلب الانتباه. وشدد على أنه يفضل أن يتم التركيز على الجوانب الإيجابية في حياة الناس بدلاً من التسبب في إثارة الضجة والبلبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent