recent
أخبار ساخنة

أسامة رمزي يوجه رسالة شكر للفنان حسن الفد بعد نجاح عرضهما

الصفحة الرئيسية
أسامة رمزي رفقة الكوميدي حسن الفد

 عقب نجاح العرض الكوميدي "من هو كبور" الذي شارك فيه، قرر أسامة رمزي أن يعبر عن امتنانه العميق للفنان حسن الفد، ويعبر عن تقديره للتعاون الذي جمعهما. فقد نشر تدوينة مؤثرة على حسابه الشخصي بمنصة "انستغرام"، وجاء فيها: "الأستاذ والمدرسة لي تعلمت منها بزاف وأي عمل معاه يكون بمثابة دروس في الفن وعمرو بخل علينا بالنصائح ولا التجربة ديالو كيبغي كل شيء معاه يبان في أحسن صورة، بزاف ديال الحب أباحسن".

كانت أولى تجارب أسامة رمزي في عالم التمثيل تحت إشراف الفنان حسن الفد، وذلك خلال مشاركته في الجزء الثاني من سلسلة "كبور ولحبيب". وبفضل توجيهات وإرشادات حسن الفد، تألق أسامة رمزي، وأظهر موهبته الفنية، مما أنطلق به في مشواره الفني وجعله يشارك في مختلف الأعمال.

وقد حقق أسامة رمزي أكبر حلم في حياته عندما تحقق لقاؤه بحسن الفد في عام 2014، كما ذكر سابقاً. ومنذ ذلك الحين، استمرت علاقتهما المميزة والملهمة، حيث شارك أسامة في عرض مسرحية جديدة بعنوان "من هو كبور"، والتي جالت مختلف المدن المغربية ابتداءً من 13 يوليوز وحتى أول أمس الاثنين 23 يوليوز، حيث اختتمت المسرحية في مدينة الرباط.

خلال أيام العرض، رصد أسامة رمزي الأجواء وشاركها مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على منصة "انستغرام". وقد امتلأت قاعة العرض بالجمهور المتلهف والمحب لشخصية "كبور" التي يؤديها الفنان حسن الفد ببراعة، حيث تعتبر تلك الشخصية من أنجح الشخصيات التي قدمها حسن الفد على مدار مسيرته الفنية.

اختتم رمزي حديثه عن حسن الفد بكلمات ملهمة، حيث قال: "ليا كل الشرف أنني نكون من المحظوظين لي خدموا معك ومازال الخير إن شاء الله"، مشوقاً جمهوره للأعمال القادمة التي ستجمعهما سوياً.

google-playkhamsatmostaqltradent