recent
أخبار ساخنة

"درينا" نجلة روبرت دي نيرو تكشف سبب وفاة ابنها

الصفحة الرئيسية
روبرت دي نيرو ونجلته درينا

قامت درينا دي نيرو، ابنة الممثل الشهير روبرت دي نيرو، بالكشفت عن سبب وفاة ابنها المفاجئة قبل أيام في منشور على منصة "إنستغرام". و استخدمت درينا حسابها على الشبكة الاجتماعية للتعبير عن حزنها اليومي لفقدان ابنها، وعندما طُرحت عليها أسئلة حول سبب وفاته، قررت الأم الكشف عن الحقيقة في أحد التعليقات.

في منشورها، عبرت درينا عن حزنها العميق لرحيل ابنها، وشكرت كل من أظهر تعاطفًا ومحبة تجاهها وعائلتها في هذا الوقت العصيب. وفي أحد التعليقات، كشفت الأم عن سبب وفاة ابنها.

أكدت درينا في تعليقها أن ابنها توفي نتيجة تناول حبوب "الفنتانيل"، و أشارت إلى أن شخصًا ما قام ببيعه هذه الحبوب المشبوهة، والمحتوية على الفنتانيل المغشوش، والذي لا يمت للمواد القانونية بأي صلة. وأضافت أن هؤلاء الأشخاص الذين باعوا تلك الحبوب، كانوا على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها، ومع ذلك قاموا ببيعها لابنها. وأعربت درينا عن استيائها من الأشخاص الذين لا يزالون يتاجرون بهذه الحبوب الخطرة ويشترونها، مشيرة إلى أن ابنها رحل إلى الأبد بسببها.

وقد لفتت هذه التصريحات القاسية لدرينا دينيرو انتباه العديد من الأشخاص، حيث أثارت مخاوف حول مشكلة انتشار الحبوب المشبوهة والمغشوشة في المجتمع. و يعتبر الفنتانيل مادة من العقاقير المخدرة قوية جدًا وخطيرة، وتعتبر الجرعة الزائدة منها قاتلة.

تجدر الإشارة إلى أن درينا دينيرو لم تكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بالتحقيق حول وفاة ابنها، أو تورط أي أطراف أخرى في توزيع تلك الحبوب المشبوهة.

google-playkhamsatmostaqltradent