recent
أخبار ساخنة

نجوم سلسلة "أسرار الليل" يودعون الجمهور بعد نجاح عملهم

الصفحة الرئيسية
نجوم سلسلة "أسرار الليل"

في خطوة تعبر عن تقديرهم للجمهور، وتوديعهم له بعد انتهاء عرض سلسلة "أسرار الليل" على القناة الثانية في الأسابيع الماضية، قام نجوم العمل بمشاركة لحظات مؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي مع متابعيهم. وكانت قد شهدت حلقات العمل الأربعة تفاعلاً كبيراً من المشاهدين، ولقيت استحساناً واسعاً.

من بين الممثلين الذين قاموا بمشاركة تجاربهم الشخصية مع العمل، كانت الممثلة حليمة بحراوي، حيث نشرت مقتطفات من مشهدها في الحلقة الأخيرة على حسابها في "الإنستغرام". وأرفقت المقطع بتدوينة مؤثرة، أشادت فيها بالعمل ووصفته بأنه رائع ومشوق، وأضافت متاسفة بأنه دائما لكل بداية نهاية، كما أعربت عن أمنيتها بأن يرى الجمهور المزيد من الأجزاء في المستقبل.

كما عبرت حليمة عن شكرها للفريق الفني والطاقم التقني ولجنود الخفاء الذين ساهموا في نجاح هذا العمل. وأكدت أنها تحترم وتقدر جميع الأشخاص الذين شاركوا فيه، معبرة عن محبتها لهم.

وفيما يتعلق بتجربتها الفنية مع الفنان القدير محمد خيي، أعربت حليمة عن إعجابها واحترامها الكبيرين له، بل أنها - كما نشرت ذلك في تدوينتها -وجدت صعوبة في إخفاء احترامها له، فقد كانت معجبة بأعماله منذ فترة طويلة. وانتهزت الفرصة لتقوم بشكره على تشجيعاته وشهادته في حقها، وهي لحظة لن تنساها أبدًا حسب تعبيرها، و أعربت عن أملها في العمل معه في أعمال فنية أخرى في المستقبل.

من جانبها، قامت الفنانة الشابة خديجة زروال أيضا بنشر تدوينة على نفس المنصة، مؤكدة من خلالها على الانغماس الكبير الذي شعرت به تجاه شخصية الدور الذي قامت بتأديته في العمل، موضحة أن الشخصية تشبهها إلى حد كبير. وقد عبرت الفنانة خديجة زروال أيضا عن مدى استمتاعها أثناء التمثيل في بلاتو التصوير.

واختتمت خديجة تدوينتها معبرة عن سعادتها بالتعاون مع فريق العمل قائلة: "لقد استمتعت بالعمل مع هؤلاء المحترفين، الذين اجتهدوا في عملهم، وأرغب في أن أشكر هشام الجباري وجميع أفراد الطاقم، وشركات الإنتاج، على تعاونهم ودعمهم. شكراً لأصدقائي الذين ساندوني وشاركوا معي لحظات قوية في موقع التصوير".

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة "أسرار الليل"  هي عبارة عن قصة تحمل طابعًا تاريخيًا يستحق الإشادة، واستغرقت عملية كتابة سيناريو هذا العمل عامًا كاملاً. وتم تصويره في إقليم برشيد، وفقًا لتصريحات سابقة لمخرجه هشام الجباري .

تعتبر هذه الخطوة من قبل نجوم سلسلة "أسرار الليل" استجابة لتفاعل الجمهور، وتقديراً للدعم الذي حظي به العمل، وتؤكد أيضاً الروح الإيجابية التي سادت في فريق العمل، وأدت إلى استحسان الجمهور لهذه التجربة الفنية، ومطالبته بجزء ثان من السلسلة.

google-playkhamsatmostaqltradent