recent
أخبار ساخنة

محمد عبده يرفض طلب محمد رمضان الغناء معه

الصفحة الرئيسية
محمد عبده - محمد رمضان

 رفض الفنان الكبير محمد عبده التعاون مع النجم المصري محمد رمضان في ديو غنائي، وذلك بعدما طلب رمضان في إحدى لقاءاته التلفزيونية الفرصة لتقديم أغنية مشتركة مع الفنان العربي الأسطورة محمد عبده، معتبرًا أن هذا الديو سيكون حدثًا تاريخيًا في عالم الغناء.

وقد أكد محمد عبده رفضه بشكل قاطع لهذا الاقتراح خلال مشاركته في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي. صرح قائلاً: "لو أجتمع شهر رمضان مع الحج، من الممكن أن أعمل ديو مع محمد رمضان". وأشار عبده إلى أنه يتابع أعمال رمضان كفنان تمثيلي، ولكنه يرى أن هناك اختلافًا كبيرًا بين أغانيه وأغانيه الخاصة.

ويعتبر محمد عبده أحد أبرز الفنانين العرب في عالم الغناء، حيث حقق نجاحًا كبيرًا على مدار عقود طويلة من الفن الراقي والأغاني الرومانسية والوطنية التي لاقت استحسان الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي.

ومن ناحية أخرى، قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالكشف عن موعد حفل الفنان محمد عبده في مدينة الإحساء. ونشر آل الشيخ بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأعلن أن الحفل سيقام يوم 6 يوليو الحالي.

بوستر حفل محمد عبده

google-playkhamsatmostaqltradent