recent
أخبار ساخنة

ريدوان يشرف على إصدار أغنية "Do It Again" لكأس العالم للسيدات 2023

الصفحة الرئيسية
ريدوان يدير الجانب الفني لأغنية الخاصة بكاس العالم سيدات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إصدار الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023 تحت عنوان "Do It Again". وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا للالتزام القوي بتعزيز كرة القدم للسيدات وتمكينهن في المجال الرياضي.

تمت إدارة الجانب الفني للأغنية الرسمية بواسطة الفنان المغربي العالمي ريدوان، الذي أضفى لمسة فنية مميزة على المشروع. وتم تنفيذ الأغنية من قبل الفنانتين بيني من نيوزيلندا ومالرات من أستراليا.

تعكس الأغنية، وفقًا لبيان فيفا، قيم البطولة المشاركة في تعزيز الوحدة، والاحتفال بالسيدات وتمكينهن. تهدف الأغنية أيضًا إلى أن تكون خلفية موسيقية رائعة لهذه البطولة التاريخية.

وفي تعليقه على الأمر، صرح ريدوان، المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي في فيفا، بأن شغفه يدور حول كرة القدم والموسيقى، وأن هذه الأغنية الجديدة تمثل محطة أخرى في إطار جهود فيفا للاحتفال بكأس العالم للسيدات 2023 وجمع شعوب العالم في هذه البطولة المهمة.

من المتوقع أن تقدم الفنانتان بيني ومالرات أغنيتهما "Do It Again" في حفل افتتاح كأس العالم للسيدات FIFA 2023 الذي سيُقام في ملعب إيدن بارك في تاريخ 20 يوليوز. وستشهد هذه اللحظة انطلاق فعاليات البطولة التي ستستمر لمدة شهر، حيث ستنطلق المنافسات بمباراة بين المنتخب النرويجي، الفائز بلقب نسخة عام 1995، والمنتخب النيوزيلندي، الدولة المستضيفة للبطولة، بمشاركة أستراليا.

تترقب الجماهير حفل الافتتاح، حيث ستشهد مباراة الافتتاح في مدينة أوكلاند بين النرويج ونيوزيلندا، وهي مباراة تحمل في طياتها التاريخ والتنافس القوي بين المنتخبات.

ستعتلي الفنانتان بيني ومالرات خشبة المسرح في ملعب إيدن بارك، حيث ستقدمان أغنيتهما المميزة "Do It Again" أمام الجماهير المتواجدة والملايين من المشجعين الذين سيتابعون البطولة عبر البث التلفزيوني.

تهدف بطولة كأس العالم للسيدات FIFA 2023 إلى تعزيز مكانة المرأة في الرياضة وتعزيز المساواة الجندرية في مجال كرة القدم. و ستكون هذه البطولة فرصة لإلهام الفتيات والنساء حول العالم لممارسة الرياضة، وتحقيق أحلامهن في عالم كرة القدم.

google-playkhamsatmostaqltradent