recent
أخبار ساخنة

الهند ستعوض الإمارات في استضافة مسابقة ملكة جمال العالم! تعرف على السبب

الصفحة الرئيسية
مسابقة ملكة جمال العالم

في خبر مفاجئ، تم تغيير مكان إقامة حفل مسابقة ملكة جمال العالم لسنة 2023 من طرف إدارة المسابقة، وتم تحويله إلى الهند بدلاً من الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي كما كان مخططًا في البداية للدورة الـ 71 من المسابقة.

وتم نشر بيان رسمي على حساب مسابقة ملكة جمال العالم على "إنستغرام" يعلن فيه قرار استضافة الهند للدورة الـ 71 لعام 2023 تحت عنوان "الاحتفال بالجمال الهادف".

وأكد البيان أن هذا القرار يأتي تكريمًا للهند، واعترافًا بالتراث الثقافي الغني للبلاد، وتفانيها في تعزيز التنوع وتمكين المرأة.

وأوضح البيان أن الهند قد جعلت من تقاليدها وثقافتها وتاريخها النابض بالحياة محورًا عالميًا للجمال والموضة، إلى جانب جمال طبيعتها ومعالمها البارزة وكرم ضيافتها. وسوف تستخدم ملكة جمال العالم في الدورة الـ 71 لعام 2023 في الهند منصتها للعمل الخيري، من خلال النشاطات الخيرية وتحفيز المشتركين لتحقيق تأثير إيجابي في مجتمعاتهم والمساهمة في المجتمع.

وتفيد المعلومات بأن التغيير في قرار مكان الحفل جاء نتيجة عدم قدرة جميع المشتركات على الحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات بسبب عدة أسباب. وبالتالي، تم اتخاذ قرار بتغيير البلد، واختيار الهند كخيار مناسب.

موعد المسابقة لم يُعلَن عنه بعد، ومن المُتوقَّع أن يتم تحديده في نوفمبر أو ديسمبر 2023

google-playkhamsatmostaqltradent