recent
أخبار ساخنة

جان يامان يثير الجدل بعد توقيعه على صدور معجباته

الصفحة الرئيسية
جان يامان

 أثار النجم التركي جان يامان بلبلة جديدة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره وهو يوقع على أجساد معجباته في مناطق غير مألوفة خلال جولته في إيطاليا. وقد قام يامان بتوقيع صدور وبطون معجباته، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين وتفاعلوا معه بشكل كبير.

وكان جان يامان قد نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يظهره وهو يوقع على أجساد معجباته في إيطاليا. وقد حصد هذا الفيديو على أكثر من نصف مليون تعليق خلال ساعات قليلة من نشره، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذا الأمر غير التقليدي.

توقيع يامان على صدور معجباته
و يقوم يامان بجولة في إيطاليا بعد الانتهاء من تصوير مسلسله التلفزيوني الجديد "ال تركو" في بودابست، حيث يشارك في حملة خيرية لصالح جمعية "جان يمان للأطفال" بهدف مساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا في الشهور الماضية. و يقوم يامان بالتوقيع على أجساد معجباته في إطار جمع التبرعات وزيادة الوعي بالقضية التي يسعى لدعمها.

بعد مشاركته في مسلسل "Viola Come Il Mare" إلى جانب النجمة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، حقق جان يامان شعبية واسعة في إيطاليا. وقد انتشرت شهرته وشعبيته بسرعة، مما يعزز تأثيره في جمع التبرعات وجذب الاهتمام إلى قضايا إنسانية.

تلك الخطوة التي قام بها جان يامان بتوقيعه على أجساد معجباته في مناطق غير تقليدية أثارت جدلا بين الناس. فبينما يراها البعض عملا إيجابيا يهدف إلى جمع التبرعات ودعم القضايا الإنسانية، يعتبر البعض الآخر هذا الفعل غير لائق، ويمتنعون عن دعمه. لتثار أسئلة حول حقوق المعجبات والحدود الشخصية، وما إذا كان من المناسب أن يوقع فنان على أجساد الآخرين بهذه الطريقة.

google-playkhamsatmostaqltradent