recent
أخبار ساخنة

دنيا بطمة تخوض تجربة التمثيل في فيلم "البوز" وتتحدث عن تفاهة الويب

الصفحة الرئيسية

دنيا بطمة تدخل عالم التمثيل بفيلمها الأول"البوز"

بثقة كبيرة، قامت الفنانة دنيا بطمة بالدخول إلى مجال التمثيل عبر صناعة السينما، حيث يتم تصوير مشاهد فيلمها "البوز"  بمدينة أكادير. يتناول الفيلم موضوع ضجة الويب أو ما يعرف بالبوز، و يحظى بترقب إيجابي قبل عرضه في صالات السينما المغربية.

صرحت دنيا بطمة بسعادتها بأداء دور البطولة في هذا الفيلم، و الذي يعتبر بداية مشوارها السينمائي في عالم التمثيل، و تحت إشراف المخرجة دمنة بونعيلات. وتوقعت أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في قاعات السينما.

و كشفت دنيا بطمة، في تصريح لوسائل الإعلام، أنها ستؤدي في فيلم "البوز" دورًا يشبهها في الحياة الحقيقية، حيث ستجسد دور فتاة بسيطة ابنة حي شعبي، تمتلك صوتًا جميلا، يجعلها تصبح مشهورة بعد تخطيها العديد من الصعاب عن طريق الصدفة.

ينتقد الفيلم قضية البوز التي انتشرت في عصرنا الحالي، و أكدت دنيا أن الأشخاص الذين يسعون للشهرة بدون أساس أو محتوى هادف يعيشون حالة من "الشهرة المؤقتة"، حيث يختفي الاهتمام بهم بسرعة، خاصة أولئك الذين يستخدمون محتوى فاضحًا. وأكدت أن هذه الظاهرة موجودة في جميع بلدان العالم.

ومن المتوقع أن تنتهي دنيا بطمة قريبًا من تصوير مشاهدها في فيلم "البوز" في بداية الأسبوع المقبل، ليدخل بعد ذلك مرحلة ما بعد الإنتاج.

يسلط فيلم "البوز" الضوء على تفاهة الويب والشهرة الزائفة، التي تتم من خلال تقديم محتوى غير هادف، والسعي فقط وراء الشهرة "بوسائل غير أخلاقية". يندرج الفيلم ضمن فئة الأفلام التي تعالج القضايا الاجتماعية، وتتخلله مقاطع غنائية.
 

وكان قد حل النجمان التركيان مرت آلتنشك ومراد داناجي، بطلا مسلسل "سامحيني"، كضيفي شرف على موقع التصوير، حيث قاما بتصوير عدد من المشاهد في مناطق مختلفة بأكادير، وأعربت الفنانة دنيا بطمة عن راحتها وسعادتها بالعمل معهما، حيث كان التواصل والتعاون ممتازين، وأظهرا حبهما للمغرب وشعبه.

الفيلم من إخراج دمنة بونعيلات وإنتاج مؤسسة "خدمات إعلامية"، ويشارك في بطولته كل من مراد العشابي ودنيا بطمة، إلى جانب نعيمة بوحمالة ورفيق بوبكر وعبد الله فركوس وفضيلة بنموسى وبشرى أهريش.

و تجدر الإشارة إلى أن المغنية والفنانة دنيا بطمة تقوم للمرة الأولى في مسيرتها الفنية بتجربة التمثيل. وقد قامت مؤخرًا بإصدار أغنية جديدة بعنوان "زيديني"، والتي تمت كتابة كلماتها بواسطة محمد أمير وتلحين صلاح مجاهد. وتم تكليف علاء الدين الرايس بإخراج فيديو كليب الأغنية.

google-playkhamsatmostaqltradent