recent
أخبار ساخنة

فيلم باربي يعود إلى صالات الإمارات بعد منع مؤقت

الصفحة الرئيسية
مشهد من فيلم باربي الجديد

 أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن عودة فيلم "باربي" إلى صالات السينما بعد تأجيله لأكثر من شهر، وبعد انتشار أخبار حول حظره في أكثر من دولة عربية. تم منح الفيلم الموافقة على العرض من قبل مجلس الإعلان الإماراتي، حيث أكدوا أن العرض سيتم في دور السينما المرخصة في البلاد بعد انتهاء الإجراءات اللازمة واستيفاء المعايير الإعلامية والتصنيف العمري.

وأثار فيلم باربي الكثير من الجدل في بعض الدول العربية والإسلامية، حيث تم الاعتراض عليه بسبب محتواه الذي يتناول قضايا التحول الجنسي والمثلية الجنسية، وهي قضايا تتعارض مع القيم والمعتقدات الدينية الإسلامية. الفيلم من بطولة الممثلة الشهيرة مارغوت روبي Martgot Robbie، والنجم ريان جوسلينغ Ryan Gosling، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الآخرين.

تمكن فيلم باربي من تحقيق نجاحات مالية باهرة بسرعة كبيرة، حيث حقق إجمالي مبيعات تذاكر بقيمة 1.03 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي خلال ثلاثة أسابيع فقط من عرضه، وهو ما جعل المخرجة غريتا غيرويغ Greta Gerwig هي أول مخرجة تحقق هذا الإنجاز الكبير.

من المقرر أن يبدأ الفيلم عرض الفيلم في صالات السينما في الإمارات ابتداءً من العاشر من شهر غشت الحالي، ليتمكن جمهور السينما من مشاهدة هذه الإنتاج السينمائي المثير للجدل.

google-playkhamsatmostaqltradent