recent
أخبار ساخنة

نرجس الحلاق: "أنا لا أقصد أحدا من فيديوهاتي على تيك توك"

الصفحة الرئيسية
نرجس الحلاق

نشرت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، توضيحًا جديدًا لبعض المتابعين عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تؤدي أغنية للفنانين زهير بهاوي وهند زيادي.

وقد أوضحت نرجس الحلاق، في منشور طويل، أنها تقوم بأداء أغاني رومانسية في مقاطع الفيديو على تطبيق "تيك توك"، وأن ذلك لا يعني أنها تقصد أي شخص معين، مشيرة بهذا إلى والد ابنتها المهدي فولان.

في كلماتها، كتبت الحلاق: "أود أن أوضح للبعض، إنني أحببت هذه الأغنية مثل العديد من الأغاني التي مُنِعتُ  من نشرها خوفًا من ربطها بأمور قد مرت وانتهت، ولكن مثل هذه الأمور لا زالت تحدث  حتى في الوقت الحاضر".

واستمرت الحلاق: "أنا أعيش حاليًا فترة رائعة في حياتي، وهي أفضل بكثير من تلك التجارب التي عشتها. ربي عوضني بالحب والأمل. شكرت الله على الدروس التي تعلمتها، لكنكم لازلتم محبوسين في تلك المرحلة".

وختمت نرجس الحلاق تدوينتها بطلب قائلة: "أرجوكم، اتركوا الموضوع والعنوا الشيطان، ودعوني أعيش الحياة التي أرغب بها. أنا سعيدة جدًا الآن، الحمد لله. اسمحوا لي أن أستمع وأشارك ما أحب، وأنا لا أقصد أحدًا ولا أحد يقصدني. من فضلكم، اغلقوا هذا الموضوع، ودعوني أكون سعيدة في حياتي الجديدة. أنا أحبكم جميعًا من القلب".

تأتي هذه التوضيحات من الحلاق بعد الجدل الذي أثير حول محتوى مقاطع الفيديو التي تنشرها على تطبيق "تيك توك". وقد أثارت هذه المقاطع تساؤلات حول هدفها، خاصة بعد انفصالها عن والد ابنتها الفنان المهدي فولان.

google-playkhamsatmostaqltradent