recent
أخبار ساخنة

الفنانة مي كساب تُودِّع والدها بجنازة مؤثرة

الصفحة الرئيسية
وفاة والد الفنانة مي كساب

 في فاجعة حزينة، توفي والد الفنانة المصرية مي كساب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 23 يوليوز، ليترك خلفه الحزن والأسى في قلوب أسرته وأصدقائه ومحبيه. وقد تم تشييع جثمانه في مراسم جنائزية مؤثرة، استقبلتها مسجد الشرطة في الشيخ زايد، حيث تجمع العديد من النجوم والشخصيات المعروفة لأداء صلاة الجنازة.

ظهرت الفنانة مي كساب في الجنازة وهي ترتدي ملابس سوداء وقبعة بيضاء، بينما كانت تحاط بالمقربين منها الذين تألموا معها لفراق والدها العزيز.

أعلنت مي كساب عن وفاة والدها في منشور مؤثر عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، وطلبت من محبيها الدعاء لوالدها الذي كان سندها وداعمها الحقيقي. تقول في تلك التدوينة: "توفى إلى رحمة الله، أبي الغالي اللي كان بيعمل كل حاجة عشاني وكان رجلي القوي في الحياة. ادعو له بالرحمة والمغفرة، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين".

وقد كان والد الفنانة مى كساب قدتعرض لأزمة صحية، وخضع لاجراء عملية، وطلبت مي كساب في وقت سابق الدعاء لوالدها، قائلة: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله، أبويا اللي علمني أكون بني آدمه، أبويا مريض ويحتاج للدعاء، يا رب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يا رب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

google-playkhamsatmostaqltradent