recent
أخبار ساخنة

محمد هنيدي متهم بتعاطي المخدرات

الصفحة الرئيسية

 

محمد هنيدي

 خرج الفنان المصري الشهير، محمد هنيدي، عن صمته، ورد بقوة على التصريحات التي أدلى بها المخرج جمال عبد الحميد، والذي اتهم فيها هنيدي بتعاطي المخدرات، وألقى باللوم عليه أثناء تعرض هنيدي لوعكة صحية، مشيرا إلى أن المخدرات هي السبب. وجاءت ردود هنيدي قوية خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري".

وقال محمد هنيدي خلال الحوار التلفزيوني: "كلنا في حالة من التساؤل والتعجب من هذه التصريحات. أنا لست طفلاً صغيرًا بحيث أتجاوب مع هذه الاتهامات الباطلة. أن نناقش أمورًا حدثت منذ 40 عامًا، هو أمر غير مفهوم تمامًا. التسامح شيئ جيد، ولكن لديه حدوده. في النهاية، كل هذا ليس سوى كلام فارغ وعبث."

وقد كان المخرج جمال عبد الحميد قد أدلى بتصريحاته في وسائل الإعلام، مؤكدًا تعاطي هنيدي للمخدرات، وذلك خلال تصوير إحدى الأعمال الدرامية. وأضاف عبد الحميد: "عندما تعرض هنيدي للإغماء خلال التصوير، تدخلت الفنانة شريهان لمنع استدعاء الشرطة، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، حيث تبين أن سبب الإغماء يعود لتعاطيه مواد مخدرة."

من جانب آخر، يعتبر فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" آخر أعمال الفنان محمد هنيدي. وشارك في بطولته نخبة من النجوم مثل الفنانة اللبنانية نور، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

google-playkhamsatmostaqltradent