recent
أخبار ساخنة

وفاة طليق الفنانة بوسي بشكل مفاجئ وسط اتهامات بقتله

الصفحة الرئيسية
بوسي وطليقها الراحل وابنهما

 توفي وليد فطين، المنتج ورجل الأعمال المصري، طليق المطربة المصرية بوسي، بشكل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء، وذلك وفقًا للإعلان الذي نشره الفنان حمزة الصغير.

في منشوره عبر حسابه في "فيسبوك"، كتب الفنان حمزة الصغير: "الله يرحمك يا فطين ويغفر لك، لا حول ولا قوة إلا بالله. أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، إنه خبر صادم بالفعل".

يأتي خبر وفاة وليد فطين بعد تعرضه لأزمات قضائية عدة مع طليقته بوسي بعد انفصالهما. وفي فيديو نُشِر قبل عامين تقريبًا، ذكر وليد فطين أن بوسي تعترض على رؤيته لابنهما "ياسين".

من ناحية أخرى، اتهمت شقيقة المنتج الراحل طليقته بوسي بقتل شقيقها، حيث أوضحت أن الراحل توفي بسبب ما فعلته معه الفنانة. وأشارت إلى أن بوسي قد فبركت تهمًا زائفة ضده بهدف الحصول على أمواله وحبسه. وقالت في تصريحها الأول بعد وفاة شقيقها: "بوسي هي من قتلته، هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها، حسبي الله ونعم الوكيل فيها".

وتابعت: "لو بوسي كانت أدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مات مقهور بسببها.. هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل،  كله عند ربنا".

الوفاة المفاجئة لوليد فطين وتهمة القتل الموجهة لبوسي تشكلان أزمة كبيرة تضاف إلى سلسلة الأزمات القضائية التي عاشها الثنائي.

google-playkhamsatmostaqltradent