recent
أخبار ساخنة

أسماء لمنور تحتفل بتأهل المنتخب الوطني المغربي لألعاب الأولمبياد

الصفحة الرئيسية

أسماء لمنور

 بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة إلى الدور النهائي من بطولة أمم إفريقيا، عبرت الفنانة والمطربة المغربية أسماء لمنور عن فخرها وسعادتها بأداء أشبال الأطلس وتأهلهم للألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس العام المقبل.

و نشرت لمنور تدوينة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث أعربت عن فخرها الشديد وكتبت: "الألعاب الأولمبية بباريس هاحنا جينا لا تقولوا ماجينا، هيا بنا إلى باريس، درنا النية ضربات فالعارضة وخرجات". تعبيرها المشوق يعكس اندفاعها وحماسها لمؤازرة المنتخب الوطني في البطولة العالمية الكبرى.

وعبرت لمنور أيضًا عن تقديرها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واهتمامها بالفئات الصغرى وأشبال المنتخب، وقدمت التهنئة لأصدقاء اللاعبين والمدربين الذين قادوا الفريق إلى هذا الإنجاز المهم.

تأهل المنتخب الوطني المغربي للألعاب الأولمبية يعد إنجازًا كبيرًا وفخرًا للبلاد، حيث يمثل المنتخب الشبابي المغربي أملاً جديدًا في المستقبل الرياضي للمملكة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التأهل للألعاب الأولمبية يعكس جهود الفريق والاستعدادات الجيدة التي قام بها اللاعبون والمدربون لتحقيق هذا الهدف.

google-playkhamsatmostaqltradent