recent
أخبار ساخنة

نسرين جواد زادة تخلع ملابسها أمام الناس على شاطئ البحر

الصفحة الرئيسية
نسرين جواد زادة

 تثير النجمة التركية الشهيرة "نسرين جواد زادة" الكثير من الجدل حولها بين فترة وأخرى، بسبب جرأتها في إطلالاتها، وتصرفاتها التي توصف بالجريئة جدًا وغير أخلاقية. الفنانة التركية اشتهرت بتجسيدها للأدوار الجريئة والمثيرة في المسلسل التلفزيوني "التفاح الحرام"، وهو ما انعكس على ما يبدو على شخصيتها في الحياة الحقيقية.

خلال الساعات الماضية، تصدرت نسرين زادة قائمة الأكثر تداولًا بسبب صور جريئة لها من إجازتها التي تقضيها حاليًا في منطقة "بودروم". نشرت النجمة التركية صورًا لها أثناء تواجدها على شاطئ البحر، حيث قامت بنزع ملابس البحر أمام الناس، وتعرّت بشكل كامل من الجزء العلوي من جسدها، ثم استلقت تحت أشعة الشمس على رمال الشاطئ.

هذا المشهد الجريء أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن نسرين لا تهتم بما يقال عنها وبالتعليقات التي تنتقدها، إنها تعرف تمامًا أنه سيتم التقاط صور لها وتداولها، ولكنها تبدو واثقة من نفسها، وتصر على التصرف بحرية دون الالتفات لتلك الانتقادات.

ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها نسرين الجدل بتصرفاتها الجريئة، فقد سبق وأن تداول الناس فيديو مثيرٍ لها أثناء احتفالها بعيد ميلاد زميلها النجم "اوراز كايجيلار أوغلو"، حيث ظهرت وهي تجلس بحضنه بشكل حميمي، وترقص أمامه بشكل مثير، رغم عدم وجود أي علاقة رسمية بينهما.

google-playkhamsatmostaqltradent