recent
أخبار ساخنة

"المعلم" سعد لمجرد يفرج عن "تيزر" جديده الفني Guli Mata

الصفحة الرئيسية
لقطة من فيديو كليب قولي متى Guli Mata لـ سعد لمجرد
© PLAY DMF

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة بعنوان"قولي متى" "Guli Mata"، والتي من المقرر إصدارها قريبا. ولقد أثار هذا الخبر حماس جمهوره الذي كان ينتظر جديده الفني طوال الفترة الماضية.

وأفرج لمجرد خلال الساعات الماضية عن "التيزر" الرسمي لأغنيته الجديدة، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على منصتي "يوتيوب" و "انستغرام".وقد كشف "التيزر" عن تاريخ إصدار الكليب كاملا وهو 12 يوليوز الجاري. وقد تم تصوير الفيديو كليب في الهند، وشاركت فيه الممثلة الهندية الشهيرة "جينيفر ونجت".

مقتطف الأغنية حصل على استحسان وإعجاب المتابعين ومحبي الفنان المغربي، ووصفوها بأنها "قنبلة الموسم"، وذلك بعدما شاهدوا "التيزر" الرسمي الذي يظهر مشاهد ملحمية، وأفكاراً جديدة ومتجددة، وهو ما يتميز به "المعلم" عن غيره من الفنانين.

تدور قصة الأغنية حول حبيب يتحدى كل المخاطر لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعدما أرغمها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء. ويجمع العمل بين الثقافة المغربية والهندية.

وقد تفاعل جمهور لمجرد وأصدقاؤه الفنانين مع مقتطف الفيديو كليب للأغنية، وعبروا عن تشوقهم لسماعها كاملة في أقرب وقت. كما أثنوا على جودة الكليب والمستوى العالمي الذي وصلت إليه الأغنية المغربية.

يجدر بالذكر أن لمجرد لا يزال يحتفل بنجاح آخر إصداراته، بعنوان "آش خبارك"، التي بلغت 33 مليون مشاهدة، والتي تعد أول عمل يصدره مباشرة بعد استفادته من السراح المؤقت في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

google-playkhamsatmostaqltradent