recent
أخبار ساخنة

فيلم باربي الجديد يحقق أرقاماً قياسية على شباك التذاكر

الصفحة الرئيسية
لقطة من فيلم "باربي" الجديد

 فيلم باربي الجديد يحقق أرقامًا قياسية في الإيرادات، ويتوقع أن يكسر حاجز الـ 300 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية، بعدما تصدّر شبّاك التذاكر في الكثير من دول العالم التي انطلق عرض الفيلم فيها  منذ فترة قليلة.

تمكّن فيلم باربي خلال ثلاثة أيام فقط من عرضه من كسر حاجز الـ 150 مليون دولار، وهو رقم قياسي لم يتمكن أي فيلم من تحقيقه سابقًا، وذلك بتجاوزه ميزانية إنتاجه التي بلغت أكثر من 145 مليون دولار.

 يحكي الفيلم قصة حياة باربي التي تؤدي دورها "مارغروت روبي" في مدينتها الخيالية، مع تسليط الضوء على المشاكل والتحديات التي تواجهها في هذا العالم الساحر، بالإضافة إلى التركيز على علاقتها الرومانسية بحبيبها الدمية الأعز "كين" الذي يؤدي دوره "ريان غوسلينغ". يروي الفيلم قصة "باربي" قبل هجرتها إلى العالم الحقيقي، ويعرفنا على رحلتها المليئة بالمغامرات والمفاجآت التي تشكل جوانباً جديدة ومختلفة من شخصيتها، مما يجعلها في النهاية جاهزة للخطوة الكبيرة إلى العالم الحقيقي.

وفي سياق ذي صلة، تؤكد المصادر أن فيلم "باربي" مخصص للكبار فقط، نظرًا لتطرقه إلى العديد من الأسئلة الوجودية، و توجيهه لرسائل مبطنة، لن يفهمها سوى الأشخاص البالغين، ويحمل الفيلم الكثير من رسائل التضامن مع المرأة بشكل خاص.

google-playkhamsatmostaqltradent