recent
أخبار ساخنة

دنيا باطمة تشعل منصات التواصل الاجتماعي بتهديد ناري

الصفحة الرئيسية

دنيا بطمة

أثارت الفنانة المغربية دنيا باطمة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حيث نشرت سلسلة من القصص (ستوريات) على حساباتها، تحدثت فيها عن خلافها مع شخص وصفته بـ"المصلحجي" دون ذكر اسمه.

وكتبت باطمة في إحدى قصصها "أحيانا يكون هناك شخص تعامله بالخير ... مع أنك تعلم أنه أكثر شخص حقير عرفه التاريخ، تقول ربما يصبح إنسانا، وتكرر معه نفس السلوك مرارا وتكرارا لعل وعسى، لكن تكتشف أنك مهما حاولت فسيبقى دائما "ابن حرام "في النهاية. أين هو الخطأ: هل هو منك أم منه ؟ وطلبت دنيا باطمة من جمهورها ومتابعيها الجواب عن هذا السؤال في الخاص عبر مواقع التواصل الجتماعي.

وأضافت "أنا أسطر على كلمة "ابن حرام" ... و هذا الشخص الذي أتحدث عنه يحب الفتنة، والفتنة أشد من القتل، بالحقيقة الذي لا يشفق على نفسه، كيف سيشفق على الناس؟".

ثم عادت باطمة في قصة لاحقة وكتبت بعض ما وصلها من إجابات المتابعين حول السؤال الذي قامت بطرحه، لنكتشف أجوبة متعددة في الرسائل،  فهناك من قال إن الخطأ قد يكون من ذلك الشخص بحيث يكون مريضا نفسيا ولديه عقدة في حياته، كصديق خاص يجب أن نحسن إليه بلا حدود، وهناك من قال إن الخطأ قد يكون منا نحن حيث نكون معه ألطف من اللازم، فيقوم باستغلال لطافتنا له".

وختمت باطمة تدويناتها بتحذير للشخص المعني من الحديث عنها خلف ظهرها، قائلة "أردت فقط أن أسأل المتابعين وأخذ رأيهم في الموضوع ... قصصي هذه تخص شخصا كان دائما ملتصقا بي من أجل المصلحة، ومن الآن لن يكون هناك أحد سأفتح معه باب الأخوة والصداقة. سأضع الحدود، الكل مخادع في هذا الزمان .. إذا قمت بسماعي اسمي يدور عند القريب أو البعيد، سأتقاسم مع الرأي العام اسم الشخص المعني بالكامل والموضوع كذلك، نقوم بإشهارك في طابور الحالات المرضية مثل الذين يشبهونك.. لقد قيل: من الخطأ يتعلم الإنسان. سلام عليكم".

انتهت الفنانة دنيا باطمة مؤخرًا من تصوير فيلم سينمائي مثير بعنوان "البوز"، والذي تم إخراجه بواسطة المخرج دمنة بونعيلات. يعد هذا الفيلم بمثابة خطوة جديدة وجريئة لدنيا باطمة في عالم التمثيل، حيث تسعى من خلاله إلى اقتحام هذا المجال واستكشاف قدراتها الفنية الجديدة

إضافة إلى ذلك، يتميز فيلم "البوز" بمشاركة نجمين تركيين معروفين هما مراد داناجي وميرت ألتينيسيك، اللذان أصبحا مألوفين للجمهور المغربي من خلال المسلسل التركي المدبلج "سامحيني". يضاف إلى ذلك، يشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة البارزين، بما في ذلك مراد العشابي، عصام وشمة، عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، قمر السعداوي، نعيمة بوحمالة، فاتي جمالي، إضافة إلى ابتسام باطمة، الشيخة طراكس وغيرهم.

google-playkhamsatmostaqltradent