recent
أخبار ساخنة

بيكيه يلجأ للقضاء لمعاقبة شاكيرا بسبب تصوير طفليهما

الصفحة الرئيسية
بيكيه وشاكيرا وطفليهما

بعد اكتشاف جيرارد بيكيه، لاعب كرة القدم الإسباني، أن ابنيه ساشا وميلان قد ظهرا في كليب أغنية "Acrostico" الجديدة لحبيبته السابقة شاكيرا دون علمه، قرر اتخاذ خطوات قانونية ضدها. هذا القرار جاء بعدما عبر بيكيه عن صدمته الكبيرة من تصرف شاكيرا، وبدأ في مناقشة الخطوات المناسبة لاتخاذها مع محاميه.

في أغنيتها الجديدة "Acrostico"، أظهرت شاكيرا كيف طبقا ابناها للمعنى الحقيقي للحب وتأثيرهما الإيجابي عليها. لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث حققت حوالي 54 مليون مشاهدة في خمسة أيام فقط من طرحها. وشارك أبناء شاكيرا في أداء الأغنية برفقة والدتهما، وفيها قالت: "اكتشفت أن الحب الحقيقي لا ينتهي. على الرغم من محاولتي إخفاء دموعي وهشاشتي، إلا أن الواقع يُظهر أن الأمور لا تسير دائمًا كما نحلم.. سأقف دائماً إلى جانبكما".

من الجدير بالذكر أنه في شهر مارس/آذار الماضي، صرح بيكيه بأنه ملتزم بحماية أطفاله، حيث أكد أنه يحمل مسؤولية كبيرة في القيام بالأفضل لرعايتهما وحمايتهما. وأشار إلى أن هذا هو دور كل أب، وأنه يركز بشكل خاص على تحقيق ذلك كأب لأطفاله.

وبالتالي، يبدو أن جيرارد بيكيه يعتزم الاستمرار في مضاعفة جهوده لحماية حقوق ورفاهية أبنائه، وهو يسعى لمحاسبة شاكيرا بناءً على الظروف التي حدثت والتي لم يتم استشارته فيها.


اقرأ أيضا:

💫 بعد مرور سنوات، نبيلة عبيد تعلن عن انتهاء الخلاف بينها وبين نادية الجندي

💫 شائعات عن علاقة عاطفية بين توم كروز وشاكيرا تلفت أنظار وسائل الإعلام
google-playkhamsatmostaqltradent