recent
أخبار ساخنة

نجوم الفن يشاركون في حفل عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين

الصفحة الرئيسية
الأمير حسين والشابة رجوة خالد

 سيحيي العديد من نجوم الفن في الأردن والعالم العربي حفلا غنائيا بمناسبة عقد قران ولي عهد الاردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بالشابة السعودية  رجوة خالد السيف يوم الإثنين 29 مايو/أيار الجاري، من بين المشاركين في الحفل تامر حسني وراغب علامة. وإلى جانبهم، سيشارك كل من أحمد سعد، و ديانا كرزون، و زين عوض. سيقام الحفل في ستاد عمان الدولي بالعاصمة عمان .  

وقد طلبت إدارة الحفل من المسجلين الحضور إلى الموقع قبل بدء الحفل بثلاث ساعات،  وسيتم منع دخول المركبات والسيارات إلى المدينة الرياضية، بينما سيبدأ الحفل على الساعة الثامنة مساء.

 و قد بدأت أيضا استعدادات الأردنيين لحفل زفاف ولي العهد، حيث نظمت سيدات قرية النقع في محافظة الكرك جنوب الأردن حفلة حناء تكريماً للأمير العريس الذي سيعقد قرانه في الأول من يونيو/حزيران المقبل.

ومن المتوقع أن يستقطب الحفل الكثير من محبي الأسرة الهاشمية في الأردن وخارجه، لمشاهدة حفل عقد قران الأمير الشاب ولي عهد الأردن. وقد بدأ العد التنازلي للحفل بعد إعلان الديوان الملكي الأردني موعد زفاف الأمير الحسين بالشابة السعودية رجوة خالد السيف.

ومن المنتظر أن يحضر الحفل قادة ومسؤولون من دول عربية وأجنبية، إضافة إلى ممثلي العائلات والأسر المالكة في المنطقة. كما سيحضره أصدقاء الأمير الحسين وزملاؤه في الدراسة.

google-playkhamsatmostaqltradent